بالفيديو … مواطن بكفر الشيخ أطالب الرئيس بإختبار نجلي في الإملاء بعد رفض قبوله فى التمريض بحجة حصوله صفر في الأملاء

طالب إبراهيم أحمد الشامى مقيم بمدينة سيدي غازي محافظة كفر الشيخ، ولى أمر الطالب أحمد الحاصل على 96.5% في الصف الثالث الإعدادى بمدرسة سيدى غازى بنين بمقابلة الرئيس وإعادة أمتحان نجله في الأملاء وذلك رداً علي قيام لجنة أختبارات مدرسة التمريض بفوه التابعة لهيئة التأمين الصحي بالمحافظة بإعطاء نجله درجة صفر من 10 في الأملاء بالرغم من حصول نجله علي 76 من 80 في مادة العربي بالشهادة الإعدادية وحصوله في المجموع العام علي 288 من 300 بما يعادل 96.5%.

وقال والد الطالب إن نجله بعد حصوله على مجموع عالي تقدم بمدرسة التمريض بفوه التابعة لهيئة التأمين الصحي وأجتاز كل الأختبارات ولكنه فوجئ أن لجنة الأختبارات أعطتة صفر في الأملاء لقيامهم بقبول من هم أقل درجة منه للمدرسة متهماً أياهم بالفساد علي حد قوله من أجل إدخال أقاربهم.

وأضاف أنه قابل محافظ كفرالشيخ وذهل مما حدث وأستدعي مدير فرع التأمين الصحيو أشار على الطلب الخاص بقبوله في المدرسة إلا أن رئيس فرع التأمين الصحى امتنع عن تنفيذ التأشيرة، وكذلك يرفض تنفيذ تأشيرة الدكتورة لميس المعداوى، وكيل وزارة الصحة.

وأشارالشامي أن المحافظ قال لمديرية التربية والتعليم التي أرسلت لجنة الاختبارات متهكماً عليهم طالما جاب صفر في اختبار مدرسة التمريض اسحبوا منه شهادة الإعدادية ثم خاطب المحافظ وزير التربية والتعليم ورئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور علي حجازي ولم يردوا عليه حتي الاّن بالرغم من أقتراب بدء العام الدراسي.

وطالب والد الطالب رئيس الجمهورية بمقابلة ابنه وإختباره بنفسه في الأملاء التي رسب بها مضيفاً مش علشان أنا رجل بشتغل علي دراعي يضيعوا حق ابني لصالح المحاسيب والواسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *