رئيس جامعة بنى سويف : من يتهمنى بالإنتماء للإخوان “مجنون” و سأقاضيه

نفي الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، ما تردد مؤخراً بشأن إنتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وقال : «أقسم بالله العظيم أن من يتهمنى بالإنتماء للإخوان شخص مجنون» .

وأضاف رئيس الجامعة : سوف أقاضي أي شخص سبني، خاصة من أتهمنى بالإنتماء للجماعة الإرهابية، وسوف يقاضيه الله تعالى فى الأخرة على ما ألصقه بى من تهم لا أساس لها من الصحة .

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمراسلي الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، فى إطار بحث سبل التعاون بين الصحفيين وكلية الإعلام بالجامعة، بحضور الدكتور عادل عبدالغفار، عميد الكلية .

وأوضح رئيس الجامعة، أن ما يربطه بهذه الجماعة هو رئاسته لجامعة كان محمد بديع، مرشد الإخوان أحد أعضاء هيئة التدريس بها بكلية الطب البيطري، مشيراً إلى أنه لم يراه طيلة حياته، إلا عبر الصحف والقنوات الفضائية .

وتابع رئيس الجامعة : عملت في وظيفة نائب رئيس الجامعة قبل ثورة 25 يناير ثم قائمًا بأعمال رئيس الجامعة ثم رئيس الجامعة في عهد المجلس العسكري واستمراري رئيس الجامعة في عهد مرسي وحتى بعد ثورة 30 يونيو عاصرت أنظمة عديدة في الدولة و10 وزراء للتعليم العالي .

وفى نهاية اللقاء، أكد رئيس الجامعة على أهمية دور الإعلام في الوقت الحالي في مواجهة المشكلات والأحداث اليومية والجارية في مختلف المجالات التعليمية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية بما يساهم في تحقيق النهضة المجتمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *