أخبار عاجلة

بالأسماء..محافظ الشرقية يعتمد حركة تنقلات موسعة بين رؤساء مجالس المدن

اعتمد الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان- محافظ الشرقية اليوم السبت, حركة تنقلات موسعة لرئساء مجالس المدن بالمحافظة، وضمت الحركة، ندب محمود محمد رياض سلطان، رئيس ومركز مدينة الابراهيمية إلى مركز ومدينة ديرب نجم، ومسعد رشاد محمد قمر رئيس مدينة القرين، إلى مشتول السوق، ويحيي محمد إبراهيم من صان الحجر القبلية، إلى مركز ومدينة الحسينية، وخالد أيوب من أولاد صقر إلى مركز ومدينة منيا القمح، وعبدالنبي إبراهيم من الحسينية، إلى صان الحجر القبلية ،ومحمد خيري الشوادفي، من كفر صقر الي القرين.
كما أنهى تكليف عارف عبد المجيد مصطفي، من فاقوس إلى العمل بديوان عام المحافظة للعمل بوظيفته كبير أخصائيين بدرجة مدير.
كما تقرر ندب كل من فايقه فهيم من حي أول الزقازيق، إلى حى ثان، محمد فوزي أحمد عثمان من حي ثاني الي مدينة القنايات، وأحمد محمد أمين، من نائب رئيس ومركز ديرب نجم الي مدينة فاقوس, وصديق مصلحي حسن من مجلس مدينة بلبيس إلى مجلس مدينة الابراهيمية، وممدوح متولي السيد مصطفي، من مجلس مدينة ديرب نجم الي رئيس مجلس مدينة كفر صقر.
وندب عثمان حسن شعلان من القنايات ،وتكليفه مساعد للمحافظ بالمنطقة الشمالية بالمحافظة، وتشمل الحسينية فاقوس أبو كبير أولاد صقر، كفر صقر، ديرب نجم القنايات، القرين، صان الحجر منشأة أبو عمر.
ومحمد سبيعي الزنفلي من مدينة منيا القمح الي بلبيس، وجيه صدقي أحمد سعدون، من مشتول السوق الي أولاد صقر, كما تقرر تعيين إبراهيم ضيف مامور مركز الزقازيق رئيس حي أول الزقازيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *