بتكلفة مليون و 800 ألف جنيه..12 جهاز غسيل كلوى جديد بمديرية الصحة بأسيوط

قال الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن وزارة الصحة دعمت المديرية ب 12 ماكينة غسيل كلوي بلغت تكلفتها حوالي مليون و800 ألف جنيه ليصل عدد الماكينات بمستشفيات المديرية إلي 216 ماكينة لخدمة المرضى .

وأوضح عبد الحميد أن اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يشدد بصفة مستمرة ومن خلال متابعاته اليومية على ضرورة الاهتمام بتقديم اعلى خدمة من الرعايع والعلاج لكافة المرضى على مستوى المحافظة دون تفرقة منوها عن اهتمام المحافظ دائما بمخاطبة الجهات المعنية لدعم مستشفيات وزارة الصحة باحدث الاجهزة .

واشار وكيل الوزارة الى ان ماكينات الغسيل الكلوى الجديدة  تخدم عدد كبير من مرضي الفشل الكلوي بالإضافة إلي انها تاتى فى اطار منظومة ضمان تقديم خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى لافتاً إلى أهمية رفع كفاءة الأطباء وفرق التمريض لتكون على المستوى المطلوب للتعامل مع أي حالات خاصة .

وأضاف أنه سيتم توزيع الأجهزة على المستشفيات التي يوجد بها قوائم إنتظار من المرضى كمستشفي الإيمان العام وأبنوب المركزي مؤكداً علي الدور الهام الذي يبذله اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لتقديم كافة الخدمات الطبية ومساعدتهم المادية والمعنوية لتخفيف معاناتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *