بالصور … جامعتي طنطا وأسيوط تحققان المركز الأول في الملتقي الإبداعي لطلاب الجامعات العربية

اسفرت جلسات التحكيم للأبحاث المقدمة في الملتقي الإبداعي السادس عشر لطلاب الجامعات العربية الذي عقد بجامعة طنطا في الفترة من 7-11 سبتمبر الجاري عن فوز جامعة طنطا بالمركز الأول والثاني في محور البحث العلمي ببحثين الأول تحت عنوان “متراكبات مضادة للبكتريا وبديل لنظام الكلور في معالجة المياه” تحت إشراف دكتور الرفاعي صبحي قناوي ،وجائزتها ربعمائة دولار. و الثاني “إلتهاب الكبد الوبائي C –الأعراض، المسببات، العلاج بالأعشاب” تحت إشراف دكتورة كاميليا عبدالحميد أبوالسعود وجائزتها ثلاثمائة دولار.

كما حققت جامعة أسيوط المركز الأول في محور الإبداع الفني ببحث تحت عنوان “التراث الشعبي وأثره علي إستحداث تصميمات حلي المرأة من خامة النحاس لتنمية الموارد البشرية” تحت إشراف دكتور منصور إبراهيم المنسي، والمركز الأول في محور الإبداع التكنولوجي تحت عنوان “القياس والتحكم الذكي للأجهزة المنزليه عن بعد” تحت إشراف دكتور اسامة سيد محمد.

هذا وقد فازت جامعة القدس المفتوحة بالمركز الأول في محور تنمية وتطوير دور الجامعات العربية تحت عنوان “تقييم دور جامعة القدس المفتوحة في متابعة خريجها وجسر الفجوة بين مخرجاتها واحتياجات سوق العمل من وجهة نظر الخريجين أنفسهم” تحت إشراف دكتور حسني محمد عوض.

صرح بذلك دكتور محسن محمود مقشط نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب مشيراً ان الجامعة قامت بتكريم الفرق الأربعة الفائزة في كل محور علي حده وتسليمها الجوائز المالية والدروع والميداليات المقدمة من المجلس العربي لتدريب الطلاب في احتفالية غنائية وموسيقية احيتها فرق فنية من كلية التربية النوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *