الزمالك “الحزين” يواجه الذئاب بالدفاع الجوي

يشهد ملعب الدفاع الجوي في السادسة إلا ربع مساء اليوم مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ14 بالمجموعة الثانية للدورى الممتاز.

الزمالك المتصدر مجموعته برصيد 30 نقطة جمعها من 10 انتصارات وهزيمة وحيدة بالجولة الماضية أمام بتروجيت يدخل اللقاء بهدف إعادة الانتصارات.

ويعود لتشكيلة الزمالك اليوم إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق الغائب عن المباراة الأخيرة بسبب تعرضه لحادث سيارة، والذى تمسك بالمشاركة فى اللقاء رغم الحالة النفسية الصعبة التى مر بها بسبب الحادث، ومن المتوقع غياب حارس الفريق أحمد الشناوي عقب دخوله فى خلاف حاد مع الجهاز الفنى لتركه معسكر مباراة بتروجت اعتراضًا على عدم المشاركة أساسياً.

في المقابل، يسعى ذئاب الجبل صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم إلى استغلال الحالة المعنوية المنتعشة للاعبيه بعد الفوز الأخير على بتروجت فى تحقيق الفوز والوصول إلى مركز متقدم فى جدول الترتيب.

يعود لتشكيل  الفريق الأساسى لاعب خط الوسط محمد عادل الذي تعرض للإيقاف فى المباراة الماضية لحصوله على ثلاثة إنذارات وحمادة السيد الظهير الأيمن الذى تماثل للشفاء تماماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: