الإسماعيلي “المهزوز” يصطدم ببتروجيت “المنتشي” بدوري الشهداء

تقام في الثامنة مساء اليوم الاثنين، على استاد “الجيش الثالث” بمدينة “السويس” مباراة بتروجت والإسماعيلى في إطار منافسات الأسبوع الـ14 بالمجموعة الثانية للدوري الممتاز.

بتروجيت يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الأخير الذى حققه على الزمالك بالقاهرة، وطلب مختار مختار، المدير الفنى للفريق البترولي من لاعبيه استغلال حالة النشوة التى تسيطر عليهم فى اقتناص نقاط هذه المباراة للعبور إلى منطقة الأمان والابتعاد عن منطقة الخطر، فى ظل اهتزاز أداء الدراويش، نظراً للنقص العددى الذى يعانى منه الفريق.

وسيعود للفريق اليوم أحمد شعبان كابتن بتروجت العائد من الإيقاف، بينما يغيب محمد كوفي وبلال جمال لحصولهما على الإنذار الثالث خلال لقاء الزمالك.

على الجانب الأخر، يمر الإسماعيلى بحالة من انعدام التوازن بعد فشلهم فى تحقيق الفوز فى آخر ثلاث مباريات واكتفائهم بتحقيق نقطة التعادل.

والدروايش مطالب بالفوز في لقاء اليوم لملاحقة الزمالك المتصدر، والابتعاد خطوة عن طلائع الجيش صاحب المركر الثالث برصيد 17 نقطة، خاصة أن الفريق العسكرى يتقدم بثبات ويحقق نتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة، وطلب محمد وهبة المدير الفني للإسماعيلي من لاعبيه ضرورة تعويض الخسارة أمام الفريق البترولى التى تحققت خلال الدور الأول بهدف نظيف وعدم تكرار سيناريو الدور الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: