أخبار عاجلة

خطة أمنية لمواجهة تظاهرات «الإرهابية» ببني سويف

تشهد اليوم «الجمعه» محافظة بني سويف، حالة من الإستنفار الأمني بجميع مراكز المحافظة، تحسباً لتظاهرات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومؤيدي الرئيس المعزول .

كان ما يسمي بـ«تحالف دعم الشرعية» قد دعا أنصار الجماعة ومؤيدي المعزول، عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، للخروج فى تظاهرات عقب صلاة الجمعة تحت شعار «صوت الغلابة ثورة» .

ومن جانبه أكد اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن بنى سويف، أن قوات ومعدات الشرطة والأمن المركزى المسئولة عن تأمين الشوارع والمنشآت، تجوب مدينة بنى سويف يومياً على مدار الساعة، ويقودها اللواءان عادل حجازى مساعد المدير للأمن وزكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية.

وأوضح سامي، أن المديرية تعمل وفق خطة أمنية محكمة لفرض السيطرة على مدن ومراكز المحافظة، وتفريق تجمعات الإخوان، والقبض على أكبر عدد منهم.

وشدد مدير الأمن على جاهزية القوات للتصدى لأى تجمعات ومسيرات ينظمها الإخوان اليوم عقب صلاة الجمعة وفضها، بالإضافة إلى تأهب قوات الشرطة بمراكز المحافظة، خاصة الواسطى وناصر يقودها رؤساء المباحث لمطاردة المشاركين فى مسيرات أعضاء الإخوان وضبطهم.

جدير بالذكر أن أنصار الجماعة الإرهابية، قد أعنوا عن إنطلاق تظاهراتهم من مساجد الجزيرة المرتفعة وعلى بن ابى طالب بمدينة بني سويف، ومسجد التحرير والمسجد الكبير بقرية الميمون بمركز الواسطي، ومسجدالسبوعي بمدينة ناصر، ومسجد الأنصار بمدينة الفشن ومسجد قاي بمركز إهناسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *