غرف عمليات بكفر الشيخ وتشديدات أمنية أمام الكنائس استعداداً للاحتفال بشم النسيم

في إطار استعدادات محافظة كفر الشيخ للاحتفال بعيد الربيع ” شم النسيم ” أصدر المحافظ تعليماته بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام وإنشاء غرف عمليات فرعية بالمراكز والمدن تابعة للغرفة الرئيسية وعمل نوبتجيات على مدار الـ 24 ساعة خلال الاحتفال بعيد الربيع لتلقى آية بلاغات وكذا شكاوى المواطنين والعمل على حلها فوراً .

وطالب المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ  ، رئيس مدينة مصيف بلطيم بتوفير كل سبل الراحة لزوار ورواد المصيف خلال عيد الربيع على أن تكون هناك وسائل اتصال سريعة وإمكانيات لتغطية شواطئ المصيف وتوفير جميع السلع الغذائية وأسطوانات الغاز التي يحتاجها رواد المصيف وتزويد المخابز بكميات إضافية من الدقيق واتخاذ الإجراءات التي تساعد على قضاء يوم ممتع لرواد المصيف.

كما اصدر المحافظ تعليمات بتكثيف الدور الرقابي بالمرور على الأسواق خاصة فيما يتعلق بمطابقة السلع للمواصفات والصلاحية والنظافة العامة وتوفر السلع الأساسية ، والاستعانة بشرطة المرافق فى تنظيم حركة البيع والشراء وحركة المرور والباعة الجائلين وعرض السلع وإخلاء الأرصفة بما يحقق سيولة المرور والعمل على تشغيل وتفعيل دور نقاط الرقابة بالأسواق والعمل على نظافة الحدائق ألعامه وإعدادها لاستقبال الأطفال أثناء العيد وإزالة المخلفات أولاً بأول وتشديد الرقابة على محلات بيع الفسيخ والأسماك المملحة .. وفتح جميع الحدائق والمتنزهات لاستقبال الجمهور .

 كما أكد المحافظ أن هناك تنسيق وتعاون بين المحافظة ومديرية الأمن بتكثيف التواجد الامنى المستمر أمام الكنائس لحفظ الأمن أثناء احتفالات الأخوة المسيحين بعيد القيامة المجيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: