أخبار عاجلة

استياء بين اهالى السويس بسبب انقطاع شبكات المحمول و الانترنت والكهرباء أمس

عبر اهالى محافظة السويس على مواقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك” عن غضبهم الشديد من انقطاع شبكات المحمول الثلاثة و الانترنت و انقطاع التيار الكهربائى لفترة طويلة أمس عن جميع احياء المحافظة .

انقطعت شبكات المحمول أمس من الساعة الثانية بعد منتصف الليل الى الساعة الخامسة فجرا مما ادى غضب الالاف من اهالى السويس ، واعتبرها الكثير بـــ” الجريمة .

كما تحولت محافظة السويس أمس الى الظلام التام بعد انقطاع التيار الكهرباء على ثلاثة احياء بالمحافظة من اصل خمس احياء متواجدة بالمحافظة لفترات طويلة .

وقال غريب محمد ـ صاحب كافتيريا ، انه فؤجى بانقطاع شبكات المحمول اكثر من ساعتين أمس ، مشيرا على انه كان فى حاجة لاجراء اتصال فى ذلك الوقت ، مطالبا بمعرفة من وراء سبب انقطاع تلك شبكات المحمول ومحاسبته على الفور .

واشار ، انه تضرر أمس من انقطاع التيار الكهربائى أكثر من 6 مرات بالمقهى الذى يمتلكه مما ادى حرق العديد من الاجهزة الذى يستخدمه فى العمل .

كما قال أمل خيرى ، ربة منزل ، ان عودة انقطاع التيار الكهربائى لفترة طويلة أصبح امر لا يطاق بالمرة ، مطالبة من مجلس الوزراء و وزارة الكهرباء بوضع حلول عاجلة لحل تلك الازمة .

وصفه احمد محمد ، موظف بشركة ، ان انقطاع شبكات المحمول و الانترنت جريمة يجب ان يحاسب عليها المسئولين ، كما فعل وزير الداخلية السابق حبيب عادلى فى ثورة 25 يناير .

وقال انه عمله بكامل من خلال الانترنت وانه انقطاعه أمس ، ادى الى ضرر شخصى له ، وخصوصا ان انقطاع أمس ليس له اى سبب للانقطاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *