أخبار عاجلة

تظاهر اهالى السويس امام مبنى المحافظة للمطالبة بوحدات سكنية

نظم المواطنين وقفة احتجاجية أمام مبني محافظة السويس صباح اليوم الاحد، مطالبين محافظة السويس بتسليم المتقدمين للحصول علي الوحدات السكنية الخاصة بهم والتي قاموا بحزها، رافضين التقدم للحصول علي وحدات سكنية جديدة بمشروع الإسكان الاجتماعي.

وأكد المواطنين، أنهم ظلوا أكثر عشر سنوات ينتظرون الوحد السكنية ولن يقبلوا أن يتم تحويلهم الي مشروع الإسكان الاجتماعي لان ما كان ينطبق عليهم منذ عشر سنوات لا ينطبق الان، فالإسكان الاجتماعي يطلب مفردات مرتب صغيرة وأنه بالطبع الوضع تغير فيما يخص الرواتب والمفردات من 10 أعاوم الي الان.

وقال أيمن عبدالرازق، أحد شباب السويس، ان ما يحدث لا يمكن قبولة، فكيف ننتظر عشر أعوام للحصول علي وحدة سكنية قمنا بسداد الأقساط الخاصة ويأتي الان المسئولين ويقولون عليكم بالذهاب الي مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد.

وفى نفس السياق ، دعا اللواء العربي السروي، محافظ السويس، إلي ضرورة الإسراع في التقدم للحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي قبل انتهاء المهلة في 21/8/2014.
وأكد المحافظ، أن كل من سبق له التقدم لمشروع الزواج الحديث خلال السنوات الماضية يمكنه سحب قيمة ما تم دفعة للمحافظة خلال الفترة السابقة مع إرفاق الإيصالات الدالة على الدفع ضمن المستندات المطلوبة للاحتفاظ بالأولوية التي يستحقها طبقا لتاريخ التقديم لمشروع الزواج الحديث والتقديم عن طريق البريد، مؤكدا حرصة علي حصول المواطنين علي الوحدات السكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *