أخبار عاجلة

بالصور..محافظ أسيوط يزور المرضى بالمستشفيات و يدعم قسم الغسيل الكلوى بالتأمين الصحي بـ 150 ألف جنيه

قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط دعم قسم الغسيل الكلوي بمستشفى التأمين الصحي (المبرة) بمبلغ 150 ألف جنيه لشراء أسرة جديدة في إطار خطة المحافظة لتوفير الخدمة الصحية لجميع المواطنين والقضاء على قوائم الانتظار .. جاء ذلك حلال جولته على المستشفيات العامة والأسواق للاطمئنان على الأوضاع ومدى استعدادها لعيد الفطر المبارك رافقه خلالها فكري ثابت سكرتير عام المحافظة المنساعد والدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين ومستشاري المحافظة لشئون التموين والطاقة والمحليات ورئيسا حي شرق وغرب مدينة أسيوط والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

وشدد المحافظ على ضرورة التيسير على المواطنين وتقديم العلاج الفوري للحالات العاجلة وخاصة حالات الغسيل الكلوي والأطفال المبتسرين مؤكدا أنه لاتهاون في توفير الرعاية الصحية الفورية للمواطنين مشيراً إلى وجود منظومة جديدة بالتنسيق بين المحافظة والصحة والجامعة لحل جميع مشاكل القطاع الصحي ووضع حلول فورية له .
كان المحافظ قد تفقد مستشفيات الايمان العام وأسيوط العام (الشاملة)والتأمين الصحي (المبرة) ومستشفى الشرطة للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال واطمئن على صحة المرضى وقدم التهنئة والهدايا لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحاور معهم واستمع إلى مطالبهم وأوصي بتقديم كافة أنواع الرعاية الصحية وحسن معاملتهم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *