أخبار عاجلة

الرئاسه تعلن في بيان صحفي اقامة احتفالية عيد العمال بقصر القبه

في لقائه اليوم مع مع وزير القوي العامله ورئيس اتحاد عمال مصر أكد الدكتور محمد مرسي حرصه علي حل جميع مشاكل العمال والعمل علي تحسين اوضاعهم وفتح قنوات للتواصل معهم من خلال النقابات العماليه.
هذا وقد اعرب السيد/ جبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر عن سعادته لما ابداه الرئيس من اهتمام بمشاكل العمال وقراره بان يستضيف الاحتفال بعيد العمال ب ” قصر القبه ” الامر الذي يعكس مدي اهتمامه بالعمال.
وفيما يلي نص البيان الصحفي الصادر عن رئاسة الجمهوريه :
**********************************************
رئاسة الجمهورية | بيان صحفي
28 ابريل 2013
استقبل السيد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية اليوم ، بقصر الإتحادية بمصر الجديدة ، السيد خالد الأزهرى وزير القوى العاملة ، والسيد جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر ، حيث أكد سيادته خلال اللقاء أن العمال هم أساس نهضة مصر ، وأن روح العمل والإنتاج يمثلان طريق التنمية والإستقرار .
كما أكد السيد الرئيس حرصه على دعم الجهود التى يقوم بها إتحاد العمال لتلبية احتياجات العمال وحل مشاكلهم، واعتزام سيادته القيام بجولات ميدانية لمواقع الإنتاج خلال الفترة القادمة لحث العاملين على زيادة الإنتاج والإرتقاء بمستوى الأداء.
وقد أعرب السيد وزير القوى العاملة ، ورئيس اتحاد العمال عن تقديرهما البالغ لما يقوم به السيد الرئيس من دعم ومساندة لعمال مصر ، وحرصه على التواصل معهم ومشاركة سيادته لهم الإحتفال بعيد العمال يوم الثلاثاء القادم ، وسعادتهم باستضافة هذا الإحتفال بقصر القبة فى تقليد جديد يعكس مدى إهتمام السيد الرئيس بهذه المناسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.