بالفيديو .. أمناء وافراد الشرطة بكفرالشيخ مش عايزين وزير إخوان

نظم المئات من أمناء وافراد الشرطة بكفرالشيخ صباح اليوم الاحد تظاهرة ومسيرة إنطلقت من أمام مديرية أمن كفرالشيخ لرفض أخونة الداخلية ، وإقالة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية  .

وانطلقت المسيرة من امام مديرية أمن كفرالشيخ التى إغلقت أبوابها الثلاثة بالجنازير ، وطافت المسيرة بشوارع المحافظة الرئيسية مروراً بقسم ثانٍ ، محكمة كفرالشيخ ، ودوران النصر لتستقر المسيرة امام مديرية الامن معلنة الاعتصام المفتوح لحين تحقيق مطالبهم .

وحمل امناء وافراد الشرطة اللافتات المعبرة عن مطالبهم وردد الهتافات المطالبة بإقالة وزير الداخلية ومنها ” شارك شارك على الصوت اللى هيشارك مش هيموت ” ، ” ياوزير وزير الشرطة مش إخوان أبداً ولا سلطة ” ، ياشعبنا إنضم لينا.. إحنا وزيرنا ضحك علينا ” ، ” ياقضاء يانزية .. الاخوان شككوا فيك ” ، إرحل إرحل ياعميل ” و ” مش عايزين وزير أخوان ” .

وقام ” على بدوى ” رئيس الاتحاد العام لأمناء وافراد الشرطة بكفرالشيخ بإلقاء بيان امام مديرية الأمن قال فية ”  كأننا عصا السلطة، ولسنا درع الشعب، فاض الكيل واشتد البؤس واستحكمت حلقاته ، وعلت صرخاتنا مدوية كأجراس إنذار لأكثر من مرة، منذرة لما هو أفعل من الصرخات، وتحملنا على أنفسنا باستئناف الأعمال، وتعليق الاعتصام حرصاً على مصلحة الشعب”.

وتابع ” بدوى ” : ” إلا أننا يئسنا من الصراخ وعزمنا على تصعيد الاحتجاج ” مؤكدا أن ” الوزير لا يهتم بأى ضابط أو فرد مدنى بهيئة الشرطة، فضلا عن عدم الوفاء بالوعود التى قطعها على نفسه .

وأوضح ” بدوى ”  : أن “الوزير يصرف حافز ولاء لأشخاص معدودين بالوزارة ومديريات الأمن، اعتماداً على مواقعهم الوظيفية دون الالتزام بالرتبة أو الدرجة”، متهمه بـ”العمل على إفساد العلاقة بين الشرطة والشعب” .

وطالب ” يحي أبو النجا ” المتحدث الرسمى بإسم الاتحاد، بزيادة البدلات، بدل الملبس والمسكن والانتقال فى ظل زيادة الأسعار التى تراوحت بين 50% و70%” على حد قولة.

وأضاف ” أبو النجا ” نطالب بتأمين على حياة الضباط والأفراد فى حالة الاستشهاد أو الإصابة، بما لا يقل عن مليون جنيه، بخاصة أن أطفال وزوجات من استشهدوا يعيشون على التبرعات والصدقات، على حد وصفة ، ومطالبا توفير الحماية للشرطة وأفرادها أثناء الخدمة.

وشدد أمناء وافراد الشرطة على ان الضباط والأفراد هم درع الشعب، وليس عصا النظام، معتذرين عن أى ضغوط أو أعطال، وراجين  دعم الشعب حتى يعود الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: