أخبار عاجلة

بالصور .. محافظ دمياط يتفقد لجان الإنتخابات الرئاسية بنطاق المحافظة

تفقد اللواء أركان حرب محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط عدداً من لجان الإنتخابات الرئاسية بجميع مراكز المحافظة، لمتابعة الإستعدادات اللازمة للإنتخابات الرئاسية، والإطمئنان علي إجراءات التأمين الكاملة لعملية الانتخابات .

حيث بلغ إجمالي اللجان العامة 9 لجان و237 مركز إنتخابي و259 لجنة فرعية ويبلغ عدد الناخبين بالمحافظة 909136 ناخب .

وقد أكد المحافظ على ضرورة الإهتمام بالنظافة العامة داخل وأمام اللجان وتوفير مصدر إضاءة تبادلي وتحديد مسافة 200 متر علي إمتداد كل لجنة حزام آمن مع منع وقوف أي سيارات أو موتوسيكلات أو راكبات أو وضع صناديق قمامة بهذه المنطقة وكذلك التنبيه علي المواطنين عدم إصطحاب أي حقائب أو متعلقات خلال الإدلاء بأصواتهم .

وأكد علي عمل مظلات للمواطنين بجوار اللجان ووضع مقاعد للإنتظار وكراسي متحركة لكبار السن للتيسير عليهم في الإدلاء بأصواتهم .
كما أصدر المحافظ تعليماته إلي مديريات الخدمات والوحدات المحلية برفع درجات الإستعداد طوال يومي الإنتخابات لافتاً إلى أن المحافظة تضع كافة إمكاناتها لتقديم المساعدات اللازمة إلي اللجنة العليا للإنتخابات .

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة مزودة بأحدث أجهزة الإتصال لمتابعة سير عملية الإنتخابات وتلقي أي ملاحظات أو شكاوي للعمل علي حلها فوراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *