غدا .. فعالية بكفر شكر بالقليوبية دعما للمشير السيسي رئيسا للجمهورية

تقام غدا فعالية أمام صرح الزعيم خالد محي الدين بكفر شكر دعما للمشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية في تمام الساعة التاسعة مساءا

تم توقيع بروتوكول تعاون بين حزب التجمع والحملة الشعبية الموحدة لدعم السيسي بحضور إبراهيم جبل أمين التنظيم الحزب بالقليوبية و أحمد حلاوة أمين الحزب بكفرشكر والمهندس  أحمد كامل مرعي و أعضاء الهيكل التنظيمي لحزب التجمع بالقليوبية ومنسق عام الحملة الشعبية لدعم المشير ،وذلك تحت عنوان مشروع الشراكة الوطنية الحقيقية .

سوف ستضمن المؤتمر حفل تكريم وتقدير لكل من ساهم في نجاح ثورتي 25 يناير و 30 يونيو ، وعرض داتا شو لبرنامج المشير وكيفية تحقيقه في المرحلة القادمة ، وسيتولى الحضور التحدث عن تفاصيل البرنامج ،بالإضافة إلى عرض فعاليات حزب التجمع بكفر شكر قبل وبعد الثورة .

وصرح أحمد حلاوة أمين حزب التجمع بكفر شكر أن الوطن يحتاج لتكاتف الجميع للوصول لبر آمن مستقر ، مضيفا تلقيه طلبات كتابية من كيانات ائتلافات عديدة منها ائتلاف شباب بيحب مصر وائتلاف شباب كفرشكر واتحاد شباب الثورة بأسنيت .

كما أعرب عن سعادته لرد الفعل السابق على توقيع البرتوكل مما أعطاهم الأمل في انضمام كافة الكيانات السياسية المتواجدة في مجال العمل العام والتحالف من أجل شراكة وطنية حقيقية 25 يناير و 30 يونيو .

من جانبه أكد إبراهيم جبل أمين التنظيم أن الشراكة هى شراكة من أجل مصلحة الوطن فقط ،كما أعرب عن نيته الطيبة في المساهمة لبناء كيان سياسي موحد تحت عنوان مشروع البروتوكول الداعم لمستقبل البلاد والعباد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *