رفع حالة الطوارئ بالقليوبية تحسُباً لتظاهرات الإخوان

اعلنت مديرية امن القليوبية اليوم الجمعة رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت المهمة فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أي حالات طارئة من شغب وعنف من قبل الجماعات الإرهابية .
وقال اللواء محمود يسري مدير الامن أنه اصدر تعليماته لكافة القيادات الأمنية بالمديرية بمراقبة ما يدور في الشارع عن كثب والمناطق المتوقع خروج التنظيم الإرهابي إليها لإثارة الفوضي والدفع بتشكيلات من الأمن المركزي بمحيط السجون العمومية وسجن أبوزعبل والمرج وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفوري والمباشر مع أية حالات للاعتداء عليها .
مشيرا الي انه تم نشر عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة على كل طرق المحافظة الرئيسية والفرعية لإحكام السيطرة الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة وخاصة الطريق الزراعي والدائري وطريق بنها – والمنصورة، وبنها – الزقازيق لمنع وصول أنصار التنظيم الإخواني إلى محافظات القاهرة والتظاهر مع أنصارهم .
مضيفا أن رجال الشرطة جاهزون للتصدي لمظاهرات أعضاء الجماعة الإرهابية بكل حزم وحسم لجميع صور الخروج على القانون لحماية ممتلكات المواطنين وأرواحهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *