بالصور .. وكيل جهازالمخابرات العامة من القليوبية : السيسي انحاز للمصريين عندما خلع البدلة العسكرية

تصوير / عوض الور

قال اللواء محمد ناجي شهود وكيل أول جهاز المخابرات العامة الأسبق ، أنني رأيت مشاعر السيسي عندما تحول إلى مدني بأمر الشعب .

مشيرا إلى أن فكرة تنحيه عن القوات المسلحة وزيه العسكري فهو بذلك يقطع من لحمه لأمر الشعب .

قائلا أن السيسي انسان لايثور ولا يغضب وهوصارم وحاسم وجاد ،مشيرا إلى أن السيسي عندما فرض عليه أمر الترشح لا يملك رفاهية الاختيار فهو يأخذ المهمة ويختار ،مضيفا أن السيسي يعلم أنه يحمل روحه على كفه ،فهو مرحب بهده المهمة والأمانة الثقيلة ، و أن أمر اختيار السيسي مرهون بإرادة المصريين وسيثبت المصريين ذلك يومي 26 ، 27 مايو الجاري .

وطالب وكيل جهاز المخابرات من  السيسي بمحاسبة المخطئين محاسبة حقيقية وصارمة .

جاء ذلك خلال مؤتمر بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية  نظمته الحملة الرسمية لدعم المشير عبد الفتاح السيسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية .

وشهد المؤتمر تشديدات أمنية من أجهزة الشرطة من مباحث مركز شبين القناطر بالقليوبية تحت إشراف اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية .

وذلك بحضور اللواء محمد ناجي شهود وكيل أول جهاز المخابرات العامة الأسبق ، ومحسن سعد وكيل جهاز المخابرات الحربية الأسبق والأمن القومي ، ومحمد عطاالله المنسق العام للحملة الرسمية لدعم السيسي .

ووقف الجميع دقيقة حداد على شهداء الجيش والشرطة.

وقال اللواء محسن سعد وكيل المخابرات الحريبية والأمن القومي ، أن السيسي يعلم آلام المصريين فهو رجل الصدق والأمانة وسوف يعبر بمصر إلى بر الأمان وسيقضي على الإرهاب في سيناء .

مشيرا إلى أن السيسي وضع في برنامجه الأمن والأمان وسيعيد تشكيل الخريطة المصرية من 27 محافظة إلى 33 محافظة .

وأكد الحاضرين أنهم لم يتخلوا لحظة عن تأييد المشير السيسى، كما أن الشعب المصرى لن ينسى وقوف المشير عبد الفتاح السيسى بجانبه والذى خلع رتبه ليقود هذه السفينة إلى بر النجاح والشعب المصري لن ينسى هذان الموقفان للمشير عبد الفتح السيسى، ولاتخافوا على مصر فإن مصر آمنة بنص كتاب الله” ادخلو مصر إن شاء الله آمنين ” ، واستنجد ببعض آيات الله وقصص الصحابة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *