أخبار عاجلة

بالصور .. شباب قرية كفر الجزار ببنها يحتجون لعودة مجلس إدارة مركز شباب القرية القديم

قام العشرات من شباب قرية كفر الجزار بمدينة بنها تنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة القليوبية ،احتجاجا علي صدور قرار من وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بتمكين مجلس إدارة مركز شباب كفر الجزار المنحل منذ ثلاثة أعوام في عهد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية الأسبق ،والذي أصدر قرارا بحل مجلس إدارته عقب تشكيل لجنتين برئاسة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وقتها ورئيس مدينة بنها ،وذلك عقب قيام شباب القرية بالتظاهر احتجاجا على تردي أوضاع المركز وتحويله إلى صالة أفراح ووقوع مشاجرة بين عائلتين داخل المركز بالأسلحة النارية بسبب موافقة مجلس الإدارة على وجود راقصة داخل المركز .
وقام عدد من شباب القرية وقتها بتقديم سيديهات إلى المحافظ  تشير إلى قيام عدد من الشباب المنحرفين بتعاطي البانجو داخل المركز .

وأشارو إلى أن مجلس الإدارة يسيطر عليه شبكة عائلية منذ اكثر من 20 عاما ، مما أدى إلى انهيار عدد من الفرق ومنها فرق اليد وفريق الموسيقى النحاسية الذي مثل مصر بتونس .

كان الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية الأسبق قد أصدر قرار بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لإدارة المركز برئاسة الدكتور هاني عزب الأستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها ، وعقب ذلك قام محمد محمود موسي رئيس مجلس الإدارة السابق بالطعن على قرار المحافظ  وصدر قرار لصالحه بناء علي حكم قضائي بهذا الشأن .

وأكد المشاركون في الوقفة أن عودة مجلس الإدارة السابق يمثل عوده لنظام مبارك السابق ، مطالبين المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية بالتدخل وتشكيل لجنة عاجلة لحل الأزمة مهددين بالإعتصام احتجاجا على عودة المجلس السابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *