أخبار عاجلة

غداً .. إنتفاضة أمناء وافراد الشرطة بكفرالشيخ ضد ” أخونة الداخلية ”

أصدر اتحاد ” أمناء وأفراد الشرطة ” بمحافظة كفرالشيخ ، منشوراً يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية ، غداً الأحد ، أمام مديرية الأمن بالمحافظة ، وذلك للمطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ، ورفض ما أسموه بـ”أخونة الوزارة” و”انحيازها الكامل للنظام” على حد وصف المنشور.

وقال أعضاء الاتحاد، فى المنشور الذى تم تداوله : ” كأننا عصا السلطة، ولسنا درع الشعب”، وأضاف البيان : ” فاض الكيل واشتد البؤس واستحكمت حلقاته، علت صرخاتنا مدوية كأجراس إنذار لأكثر من مرة، منذرة لما هو أفعل من الصرخات، وتحملنا على أنفسنا باستئناف الأعمال، وتعليق الاعتصام حرصاً على مصلحة الشعب”.

وتابع البيان: ” إلا أننا يئسنا من الصراخ وعزمنا على تصعيد الاحتجاج”. وأكد أمناء وأفراد الشرطة، أن ” الوزير لا يهتم بأى ضابط أو فرد ومدى بهيئة الشرطة، فضلا عن عدم الوفاء بالوعود التى قطعها على نفسه”، على حد قولهم.

وأوضح البيان : أن “الوزير يصرف حافز ولاء لأشخاص معدودين بالوزارة ومديريات الأمن، اعتماداً على مواقعهم الوظيفية دون الالتزام بالرتبة أو الدرجة”، متهمينه بـ”العمل على إفساد العلاقة بين الشرطة والشعب”، ومطالبين “بزيادة البدلات، بدل الملبس والمسكن والانتقال فى ظل زيادة الأسعار التى تراوحت بين 50% و70%” على حد نص المنشور.

وطالب المنشور التأمين على حياة الضباط والأفراد فى حالة الاستشهاد أو الإصابة، بما لا يقل عن مليون جنيه، بخاصة أن أطفال وزوجات من استشهدوا يعيشون على التبرعات والصدقات، على حد وصف المنشور، ومطالبا توفير الحماية للشرطة وأفرادها أثناء الخدمة.

وشدد البيان بأن الضباط والأفراد هم درع الشعب، وليس عصا النظام، مشددين على “أنهم من الشعب ويعملون من أجله” وقدم المنشور معتذرين عن أى ضغوط أو أعطال، وراجين دعم الشعب حتى يعود الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *