أخبار عاجلة

مدرس ” النور” بكفرالشيخ ينهى إضرابة عن الطعام بعد وعد بعودتة لعمله

أنهى على السعيد المدرس بمدرسة النور للمكفوفين “ب” بكفرالشيخ إضرابة عن الطعام الذى كان قد بدأه ظهر الاربعاء الماضى بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بعد وعد نقيب المعلمين زين العابدين عبدالله ، بإلغاء قرار ندبة إلى الادارة التعليمية وعودتة على عملة كمعلم بمدرسة النور للمكفوفين ابتداء من الاحد القادم لحين الانتهاء من التحقيقات .

وكان على السعيد المدرس بمدرسة النور للمكفوفين ، دخل فى اعتصام وإضراب عن الطعام بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ ظهر الاربعاء الماضى ، إعتراضاً على قرار إخلاء إداري، الذي صدر له تعسفياً.

وقال المدرس ، إن مديرة المدرسة تستقوي بزوجها وابنها الضابطين بالشرطة، وأهانتني أمام التلاميذ وزملائي، ودعتهم للتحريض بالاعتصام ضدي للمطالبة بنقلي، لأنني كشفت مخالفات مالية وإدارية ضدها.

وأضاف ، قدمت مذكرة للشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم، والنيابة الإدارية، ورغم أن نتيجة التحقيقات أدانتها، إلا أن الشؤون القانوية وقفت معها.

ونتيجة لتحريضها أولياء الأمور، اقتحم ثلاثة من البلطجية، المدرسة وحاولوا الاعتداء عليّ بالضرب بحجة معاكسة شقيقتهم التي لا أعرفها.

وتقدمت ضد المديرة، ببلاغ في النيابة الإدارية رقم 1671 إداري قسم أول كفرالشيخ  2013، ومحضر رقم 55 لسنة 2013 بالشؤون القانونية بالمديرية ، 49/93، اتهمتها فيه، بتحريض الأطفال على الاعتصام وتعبئة أولياء الأمور ضدي.
وأشار، طلبت من المديرة السماح لي بإجراء تحاليل بمستشفى التأمين الصحي؛ لأني مريض بالكبد، وأتعاطى عقار الانترفيرون، ومعي خطاب لعمل التحاليل، فرفضت خروجي من المدرسة.

وفوجئت بقيام لجنة من إدارة  كفرالشيخ التعليمية، بإخلائي إداريا من المدرسة، للإدارة التعليمية بدون تحقيق معي أو توقيع أي جزاء، وهذا غير قانوني ولكن مجاملة للمديرة وزوجها وابنها، فدخلت في إضراب عن الطعام بالمدرسة، وأرسلت فاكس لمدير الأمن، ووكيل الوزارة والنجدة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: