الشيخ أحمد فريد : ادخال الشيعة مصر هو خيانة لعقيدة المصريين

أكد الشيخ أحمد فريد أن مايحدث اليوم من ادخال الشيعة مصر هو خيانة لعقيدة المصريين  ، جاء ذلك فى المؤتمر الذى نظمة حزب النور والجمعية الشرعية بكفرالشيخ مساء أمس تحت عنوان ” الشعية هم العدو فأحذرهم” .

وقال الشيخ أحمد فريد أن القائمين على البلاد يريدون اقامة علاقة مع الشيعة وفتح السياحة للشيعة وهذا خلافا على ما أتفق عليه مع الدكتور مرسي حيث انه لما جلس مع مشايخ الدعوة السلفية وعد الدكتور محمد مرسي بأن الشيعة خط أحمر لن يقترب منه.

وتابع ” فريد ” قائلاً  ” لذا فإني أكرر واقول لو كنا نعلم ان الرئيس محمد مرسي سوف يتقارب مع الشيعة ويدخلهم مصر لكان إختيارنا شفيق ، فالعقيدة هي أهم من أموالنا، وسرقة الأموال والسجن على غرار النظام السابق هو أهون عندنا من دخول الشيعة مصر.

واضاف اسألوا مفتي جماعة الإخوان المسلمين القرضاوي ورفضه التقارب مع الشيعة ، نسأل د. محمد مرسي ونسأل الإخوان هل ممكن أن تضع يدك في يد من رمى أمك بالفاحشة ؟ والشيعة يرمون زوجة النبي وهي أمك عائشة بالزنا،  وهم كاليهود الذين رموا السيدة مريم بالفاحشة، ويتهمون جبريل بالخطأ عند نزوله بالوحي على الرسول صلى الله عليه وسلم.

وذكر الشيخ احمد فريد أن مستشار وزير الإعلام شيعي وقال أنهم يتسللون في المناصب لتنفيذ أغراضهم.

وشدد ان عقيدة الشعب المصري خط أحمر، وهم يقولون ان عقيدة الشعب راسخة أقول هل ممكن ان تدخل بيتك قنوات اباحية بحجة ان أولادك على خلق؟

ولفت انة سوف يلف جميع المدن والقرى بأنفسنم وأبنائهم ليوضحوا للناس خطر الشيعة وجرائمهم.

واوضح الشيخ احمد فريد مناقم الشيعة قائلا ً ” ليس هناك مسجد واحد لأهل السنة في طهران، الشيعة يحتفلون بمقتل سيدنا عمر ومقتل سيدنا عثمان ، الشيعة دين آخر غير دين الاسلام ، الشيعة خليط من اليهودية والنصرانية ، الشيعة دين قائم على الكذب والحقد والخداع ، يقولون ان المصحف الذي عند اهل السنة محرف وانه ناقص وليس كامل بينما الحقيقة أنهم هم من يحرف ، يجيزون نزول الوحي على أئمتهم بعد موت النبي صلى الله عليه وسلم ، كيف يستقيم هذا مع قول الله تعالى ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون )

وطالب الشيخ أحمد فريد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية أن يتبرأ من هؤلاء الشيعة فهم لايعترفون بكتب السنة ، وكانوا يحرفون الحديث ويكذبون في الحديث على الرسول صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *