أخبار عاجلة

بالصور .. إنضمام وزير الصحة لمجلس أمناء جامعة بنها وإنشاء استاد رياضي للجامعة

طالب الدكتور على شمس الدين من وزير الصحة الدكتور عادل عدوي وزير الصحة بالانضمام لمجلس جامعة بنها ، وذلك خلال انعقاد اجتماع مجلس الجامعة وأبدى سعادته وموافقته على الانضمام للمجلس .

 

و قال أيمن عبد الغني دبور نائب رئيس اتحاد جامعة بنها أنه يأمل حضور وزير الصحة لاعلان ختام مهرجان كراكيب حيث يعد أكبر مهرجان للأنشطة الطلابية المتكاملة بجامعة بنها 2014 والذي استمر لمدة 20 يوم وشهد فاعليات في أكثر من 10 كليات بالجامعة .

 

ومن ناحية أخرى قال أيمن إبراهيم محمد الصاوي رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها تمنيه الالتفاف للجامعات الاقليمية في الفترة المقبلة لما لتلك الجامعات من دور فعال على المستوى المحلي والدولي ، وكذلك الاهتمام بالمستشفيات وسماع مطالب الاطباء المشروعه في حياة كريمة والحفاظ على كرامتهم في الداخل والخارج .

 

وعلى صعيد آخر صرح عدوي بأنه تم اعتماد مبلغ 3.5 مليون جنيه لانشاء استاد لجامعة بنها  ، واضاف شمس الدين أن وزير الشباب وافق على اعتماد مبلغ 2 مليون جنيه لانشاء مبنى ايداري للاستاد .

 

وصرح عدوي أنه تم إصدار قانون يحكم مزاولة مهنة التمريض وأيضا تم بذل مجهودات لتطبيق قانون قادر الأطباء وصدرت اللائحة التنفيذية ، وسيتم التطبيق في الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى أبدى المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية سعادته بعمداء الكليات وبالتطور الملحوظ بالجامعة ، كما أشاد بجدارتهم على تولى المناصب القيادية بالدولة ، وتمنى انتهاء العام الدراسي بدون مشكلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *