أخبار عاجلة
د. مجدي العفيفي

د.مجدي العفيفي يكتب… أحد عشر مشهدا (1)

صدقت العالم الجليل الشيخ أحمد الخليلي مفتي سلطنة عمان حين قلت: (سلاح المقاطعة من أمضى الأسلحة وأنجحها في إخضاع العدو، لذلك أراه واجبا على الأمة وأدعو إليه كل من يريد الخير لأمته ووطنه ، ولا عبرة بما ينادي به المتخاذلون من كون المقاطعة تحتاج إلى إذن من القائ٬ بالأمر) هذه الكلمات صفعة قوية رادعة لهؤلاء الذين يسمون أنفسهم دعاة على أسطح الفضائيات ويتسكعون في وسائل الميديا بلا حياء أو خجل ويسخرون من المقاطة للعدو الصهيوني والأمريكي البغيض نعم؛ الشيخ أحمد الخليلي رجل الحق في زمن الباطل.. عالم حقيقي في زمن اللاحقيقة.. صوت عظيم في أجواء الثرثرة السياسية.. سوط دامغ في أسواق المتاجرة الدينية..

(2)الإبادة الجماعية التي تجتاح فلسطين عنوانها الأوحد والوحيد : ( البيت الأسود الأمريكي)

(3) الخرف «بايدن»..! هو المجرم الأول والأكبر في الحرب الدولية الإجرامية على فلسطين!.

(4) حكام مقاطعات اوروبا: فرنسا وبريطانيا وألمانيا سيدفعون الثمن غاليا وهم يلعقون الحذاء الأمريكي الصهيوني

(5) ( مجرد إثبات موقف) عن البيانات التي تصدرها الدول العربية والإسلامية التي تصدر عن فلسطين.. أتحدث..!

(6) تحيا المقاومة العظيمة في اليمن .. فلتدفع بريطانيا الضئيلة ثمن احتلالها القذر للمنطقة العربية في القرن الماضي وما قبله. ولتدفع فرنسا الدموية الثمن ايضا أضعافا مضاعفة.. وكل مقاطعات أوروبا التي امتصت خيرات وموارد وثروات العرب خاصة والشرق عموما ..وها هي المقاومة في اليمن تذل امريكا البغيضة وهذه الدول الغربية ذات السياسات المتهرئة.

(7) رئيس اركان جيش الصهاينة الدموي (هاليفي ) كذاب كبير يهذي مثل رؤسائه الدمويين يخدرون المجتمع الصهيوني، وهو وأمثاله، لا علاقة لهم بالعسكرية ..انهم شتات رعاع ..تصريحات هذا المدعو برئيس الاركان هاليفي مثيرة للسخرية، اهم شيء عنده ان يأخد لقطة بين العسكر الرعاع وكفى (😎 الـ (نتن ياهو ).. فأر مذعور، يثرثر كثيرا، ولايقول جملة مفيدة، تائه، مهزوم ، مكسور، فاشل، ثرثرته كل يوم تؤكد فشله.. سيظل فاشلا وبامتياز، مخادع لا يهمنا انه يخدع قطيعه الصهيوني، بقدر ما يكذب على العالم.. كل قطرة دم فلسطينية هي لعنة عليه وعلى من يقف وراءه أمثال المجرم الأكبر المخرف (بايدن )وسفهاء البيت الاسود الامريكي.!

(9) بدأ الكيان الصهيوني شتاتا. وسيعود شتاتا.. حتمية تاريخية..!

(10) هذا الصهيوني الأحمق المدعو وزير الامن الداخلي بن غفير، مجرد مراهق سياسي حزبي وضيع ،عنصري بكل قبح العنصرية،يتخبط ويهذي باستمرار الابادة الجماعية، يحاول اعضاء اقبح جكومة في العالم تحذيره مما يقول ويهلوس به ، لكن هيهات، دولة هشة وحكومة عيال وشعب مشرد حتى داخل الكيان الصهيوني.. لا رادع لهم .

(11) كان مشهدا أمريكيا مثيرا للسخرية: ثلاثة جنود فقط .. يزعجون العالم بسخانة دفنهم وهم مجرمون ..ثلاثة جنود فقط!! ما بالكم بـ 30 ألف قتيل و70 ألف جريح فلسطيني ، ولم تتحرك خلية واحدة من مشاعركم يا «بايدن» انت وعصابة البيت الاسود الامريكي، بينكم وبين الانسانية سنوات ضوئية. اخلاقكم تحت الصفر بل منعدمة. جرائمكم سافرة سافلة. لن تعيشوا في أمان ، كل حين تأتيكم جثامين عساكركم فاستعدوا لآلاف مراسم استقبالهم وجهزوا دموع التماسيح في عيونكم الوقحة..! ###

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *