بالصور ..تخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد العالى للهندسة ببلبيس

كتب:محمد نبيل

إحتفل المعهد العالى للهندسة بمدينة بلبيس اليوم السبت بتخريج الدفعة التاسعة من الخريجين وذلك بدار الدفاع الجوى بحضور المهندس محمد منير شلبى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد و لفيف من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم عرض فيلم تسجيلي قصير
تم استعراض فيلم وثائقى عن نشأة وتطور المعهد الهندسي والأقسام والبرامج العلمية التي يضمها المعهد واستراتيجية المعهد الهندسي في مجال تطوير منظومة التعليم فيه.

ووجه الدكتور “أحمد الدسوقى”عميد المعهد التهنئة للخريجين مشيدا بدور أولياء أمورهم وذويهم في تحمل المصاعب من أجل هذا اليوم ونصح الطلاب بالتسلح بالعلم من أجل صقل مهاراتهم ومواكبة احتياجات سوق العمل والمحافظة على الاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في مجال تخصصهم العلمي.
وأوضح ” دسوقي”أنه تم تخريج 45 طالب كما تم تكريم أوائل الدفعة من تخصصات الهندسة المدنية والمعمارية وهندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية.

كما تقدم المهندس “محمد منير شلبى” رئيس مجلس إدارة المعهد بالتهنئة والشكر والتقدير إلي خريجين الدفعة وجميع أعضاء هيئة التدريس بالمعهد والذين ظهروا بمستوى متميز لإختيار وتنفيذ مشروعات التخرج من خلال ربط العلوم الهندسية بمشكلات وتطبيقات واقعية لخدمة المجتمع المحلي والإقليمي .مؤكدا: أنهم أثروا مشروعات التخرج من خلال المناقشات الإيجابية وتحليل النتائج واستنباط أسلوب التطبيق العملى لمشروعات التخرج .

وفي ختام الاحتفالية كرم الدكتور أحمد الدسوقي عميد المعهد الخريجين الأوائل بإهدائهم شهادات التقدير وتكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين علي درجات علمية بإهدائهم دروع التميز والتقاط بعض الصور التذكارية مقدماً التهنئة والتقدير لذويهم وأولياء أمورهم لما تكبدوه من عناء حتى يصلوا إلى ذلك اليوم الذي يحتفلون فيه بتفوق أبنائهم .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *