حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وضبط المخالفات بحي الشباب بالعبور

كتب :محمد نبيل

شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات تنفيذا لتوجيهات المهندس “عبد الرءوف الغيطي” رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بالتعاون مع إدارتي الأمن والأحياء بالجهاز وشرطة المرافق والتعمير.

وأوضح المهندس”تامر عاشور” رئيس حي إسكان الشباب أن الحملة شملت مناطق الشباب وسنتر الياسمين ومحيط المسجد الكبير وسوق المدينة والطريق العام بهدف الحفاظ علي المظهر الحضاري للمدينة وأسفرت عن إزالة اشغالات الباعة الجائلين من بائعي الخضروات والفاكهة وعربات الفول وكراسي الكافيهات التي تعوق حركة الطريق العام بالتعاون مع إدارة الإحياء و شرطة التعمير وقسم الشرطة بالمدينة.

وأضاف “عاشور” أن الحملة تنفيذا لتوجيهات المهندس “عبدالرءوف الغيطى” رئيس جهاز تنمية مدينة العبور والمهندس “حمدي عبد القوي” نائب رئيس الجهاز والمهندس “أحمد عبد التواب” مدير إدارة التنمية والمهندس”ابراهيم غنيم” المشرف العام علي الأحياء .

وأگد رئيس حي الشباب، أنه تم تحرير المحاضر القانونية اللازمة للمخالفين مؤكداً أنه لا تهاون في إزالة المخالفات داخل حي الشباب حفاظاً على المظهر الحضاري اللائق وللقضاء على أى ظواهر عشوائية بالمدينة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.