بالصور..مديرية أمن الغربية تكرم الأطفال اليتامى بمناسبة أعياد الشرطة بناديها بطنطا

أقامت اليوم مديرية أمن الغربية احتفالا للترحيب بالأطفال اليتامى بالمؤسسات المختلفة بمدينة طنطا ، وذلك بنادي ضباط الشرطة و بحضور اللواء أسامة بدير مساعد الوزير مدير الأمن وقيادات المديرية ،وذلك في إطار الاحتفالات بأعياد الشرطة والتواصل المجتمعي .
تضمن الحفل فقرات ترفيهية وتم توزيع الهدايا على الأطفال .

اترك تعليقاً