أخبار عاجلة

بالصور : المنوفية تحتفل بفوزها بالمركز الأول فى الاستفتاء


احتفلت مدينة أشمون بمحافظة المنوفية بحصولها على المركز الأول في التصويت على الدستور على مستوى المحافظة.

وأكد اللواء عبد السلام عبد الباري – رئيس مركز ومدينة أشمون – أن الوصول إلى هذا الرقم جاء بعد تعب وعناء كبير من خلال التحضير والتوعية ونشر أهمية التصويت على الدستور بمشاركة العشرات من أبناء المركز المخلصين وايضا مجموعة لجان التنسيق والمتابعة الذين تطوعوا بالعمل من أجل الوصول إلى أفضل نسبة للتصويت.

وقد حضر الاحتفال المسئولين بالمحافظة على رأسهم الدكتور أحمد شيرين فوزي – محافظ المنوفية -، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، واللواء عبد السلام عبد الباري – رئيس مركز ومدينة أشمون -، والعميد بليغ إدريس مأمور مركز أشمون.

وقالوا أعضاء ائتلاف شباب 30 يونيو الذين كان لهم الفضل فى الخروج بالاحتفال باروع صورة وكانوا فى الصفوف الأولى لتنظيم هذا الحفل الباهر ، ان هذا الاحتفال تكريما لنا ولاهالى المدينة بعد بذل مجهود فى التحضير للدستور والخروج بأفضل صورة وأفضل نتيجة التي أذهلت الجميع حيث ان مركز أشمون وصول نسبة الموافقة إلى 226298 صوتا بـ”نعم” مقابل 3068 صوتوا بـ”لا”، بينما وصلت عدد الأصوات الباطلة إلى 2882 صوتا.

وكان هناك دورا كبيرا لرجال الامن فى تامين هذا الاحتفال وقد تعاملوا مع الاهالى بكل الحب وكانوا دائما فى مساعدة جميع الحضور من كبار السن وذلك لما اثبته رجال امن مركز اشمون من عمليات ناجحة بالمركز وضبط العديد من المخالفين والمسجلين 

وكان رجال الشرطة البواسل بقيادة العميد بليغ ادريس والرائد محمد السخاوى والنقيب/كريم عبد الرحمن
وتقدم اعضاء ائتلاف شباب 30يونيو بالمنوفية بتقديم بعد الطلبات التى تهم المدينة وسكانها واولى هذه الطلبات هى 

1-الكوبري الذى يصل بين محافظة المنوفية ومحافظة الجيزة
2-الغاز الطبيعي 
3-نقاء المياه 
بالإضافة إلى طلبات الأهالي الخاصه

وقد سعدوا اهالى مركز اشمون بهذا الحفل وقضوا سهره ممتعة وسط قيادات المحافظة

                

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *