أخبار عاجلة

رئيس المصريين الأحرار يهنئ الشعب المصرى بإقرار الدستور و يؤكد : سنبنى الدولة المدنية التى خرجت من أجلها الملايين


هنأ د. أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار الشعب المصرى العظيم بإقرار الدستور الجديد بأغلبية كاسحة تؤكد رغبة المصريين فى وضع الأساس السليم لبناء دولة المؤسسات، الدولة المدنية الديموقراطية الحديثة التى خرجت من أجلها الملايين فى موجاتثورية متعاقبة منذ 25 يناير 2011، لتصنع فجراً جديداً تنتظره مصر منذ عقود ولتحقق حلم أجيالها القادمة فى وطن عزيز حر يمتلك إرادته ، خال من التمييز والعنصرية ، وطن المساواة والعدل والكرامة الإنسانية.

وأضاف د.أحمد سعيد، أن الملايين التى خرجت لتقول رأيها فى دستورها، أرادت أن توجه رسالة للعالم أجمع بأن مصر صانعة التاريخ لا تقبل العودة لعصور الجاهلية ولا تقبل الخروج من مسيرة الحضارة الإنسانية وأنها مصممة على انتزاع حريتها لإستكمال دورها وريادتها بين شعوب العالم الحر .

ويؤكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أنه بإعلان نتيجة الإستفتاء على الدستور فإن مصر تنتقل إلى شرعية جديدة، الشعب فيها هو السيد ، والشعب فيها هو القائد الأعلى وهو صاحب القرار الوحيد فى رسم مستقبله وتحديد اختياراته، وأن الشعب المصرى الأصيل قال كلمته فى مشهد تاريخى جسد أروع ملامح الوحدة الوطنية والتلاحم بين جميع مكونات الأمة والدولة، بقضاءه الشامخ وجيشه العظيم ورجال أمنه الشرفاء، هذا الشعب الذى أطاح بدولة الفساد ومن بعدها دولة الفاشية والإرهاب ، ويؤكد فى الوقت نفسه عزمه الذى لا يلين على التصدى لكل محاولات الفتنة والفرقة ومؤامرات تقويض الدولة المدعومة من الخارج ، كما أنه يقول لكل المشككين فى المسار الديمقراطى الحالى أن المصريين عازمون على المضى قدماً فى استكمال خارطة المستقبل وانه يستعد من الآن لإستحقاق تاريخى آخر وهو الانتخابات الرئاسية والبرلمانية , وأن الشعب المصرى لن توقف مسيرته أيه عراقيل أو مناورات أو مؤامرات أيا ما كانت القوى التى تقف وراءها وهو مصمم على الوفاء بوعده للتاريخ ولأجياله القادمة عندما هتف .. ثوار ..أحرار .. هنكمل المشوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *