أخبار عاجلة

محافظ كفرالشيخ يقرر انشاء شبكة إتصال اليكترونى بمكتب خدمة المواطنين

أكد أيمن حجازى المتحدث الرسمى بإسم محافظة كفرالشيخ ، أن المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ وافق على إنشاء شبكة اتصال الكترونى بمكتب خدمة المواطنين بالمحافظة ، لتطوير وسرعة الأداء والارتقاء بمستوى الخدمة مع الأجهزة المختلفة بمجالس المدن ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة .

وأشار ” حجازى ” أن هذة الشبكة تعمل على بناء جسور الثقة بين المواطنين وأجهزة المحافظة ومختلف القطاعات الخدمية عن طريق تلبية احتياجات المواطنين ووضع البرامج وتطوير الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين .

واضاف أن المحافظ وافق على إجراء دورات تدريبية بإدارة التدريب الادارى بالمحافظة للعاملين بإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة وكذلك العاملين بمراكز المدن ومديريات الخدمات للارتقاء بمستوى أداء الخدمة للوصول لأعلى مستوى للأداء والعمل على حل وحسم شكاوى المواطنين .

وفى هذا الإطار فقد شارك مكتب خدمة المواطنين بالمحافظة في ورشة العمل التي عقدت بفندق شيراتون القاهرة تحت رعاية مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء حول تطوير بوابة الشكاوى الالكترونية والتدريب على الإصدارات الجديدة للبوابة ، لبناء قاعدة بيانات لشكاوى المواطنين لاستخدامها في التخطيط من اجل التنمية ودعم قرارات الوزراء والمحافظين وتيسير قضاء مصالح المواطنين .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.