أخبار عاجلة

قائد قوات تأمين الاستفتاء بالقليوبية يتفقد عملية الإستفتاء بالمحافظة

أعلن اللواء أركان حرب شامل إبراهيم حسين قائد قوات تأمين لجان الإستفتاء بالقليوبية أن أكثر من 4424 ضابط وضابط صف وجندي وعناصر أخرى من القوات الخاصة والشرطة العسكرية جاهزة للتعامل مع أى طارىء .
وأضاف أن هناك تنسيقا تاما مع الشرطة المدنية والقوات المسلحة والمحافظة لتأمين لجان التصويت بالمحافظة والبالغ عددها 1550 فرعية موزعة على 553مقر انتخابي ، مضيفا أن قوات الجيش والشرطة تؤمن 2 مليون و800 ألف ناخب على مستوى المحافظة .

وقال أن 15 سرية عسكرية (فهد ) متحركة تتمركز امام 15 قسم شرطة على مستوى المحافظة ، بالإضافة إلى سرايا أخرى إضافية تتمركز ببنها وشبرا الخيمة وشبين القناطر للتعامل مع أى طارىء أو أى محاولة لخرق القانون وعرقلة عملية الاستفتاء .

وحذر اللواء أركان حرب شامل من أى تجاوزات وقال أنها ستواجه بحزم وبكل شده مضيفا بقوله أن مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا ، وقال شعرت خلال تأمينى للجان أنني أحد أبناء القليوبية بسبب روح الألفة بيننا وبين أبناء المحافظة .
وفي سياق متصل شهدت شوارع محافظة القليوبية تشديدات أمنية مكثفة ، وطافت عدد من دوريات شرطة في شوارع مدن المحافظة الرئيسية والفرعية ، وعززت قوات الأمن من تواجدها أمام مقار اللجان فيما تواجدت عددا من فرق الكشف عن المفرقعات بشوارع المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *