أخبار عاجلة

بالصور : أهالي بلبيس يحتشدون بمؤتمر نعم للدستور بحضور الإعلامي توفيق عكاشة

ملحمة وطنية شهدتها مدينة بلبيس بالشرقية اليوم الجمعة ، حيث تسابق أبنائها عقب صلاة الجمعة للمشاركة في مؤتمر الإعلامي توفيق عكاشة للحشد بنعم على الدستور حيث احتشدوا أهالي بلبيس والقرى المجاورة لها بحفاوة كبيرة رافعين أعلام مصر وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وسط هتافات ” الجيش والشعب إيد واحدة ونعم للدستور والدستور ليك وليا والجماعة الإرهابية وبنحبك ياسيسي ” ،كما عمل البعض على رفع مكبرات الصوت بالأغاني الوطنية .

وأكد عكاشة بأن هذا اللقاء اشتاق له كثيرا بمدينة بلبيس قلعة الوطنية ، ودعا كل أهالي بلبيس إلى الإحتشاد أمام لجان الاستفتاء على الدستور يومي 14 – 15 يناير الجاري أمام لجان الإستفتاء والتصويت ” بنعم” .

وقال أن هذا الدستور من أعظم الدساتير في العالم ، والتي شهدتها مصر الآن وهو يحقق العدالة الإجتماعية لكل فرد بعد الثورات التي قام بها الشعب من أجل تحقيق مبادئ الحرية والعدالة الإجتماعية ، والدستور كفل كل الحقوق في التعليم والصحة والحصول على العلاج ، ولم يتجاهل الدستور حقوق المرأة وحقق المساواة بين الرجل والمرأة في كل المجالات ، وتحدث عكاشة عن حقوق الفلاحين والعمال في الدستور والضمانات التي كفلها الدستور لحقوقهم .

وهاجم عكاشة الولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها بارك أوباما لدعمه للإرهاب وقال أنه هو من أوفد الإرهاب القاتل والمأجور من كل أصقاع الدنيا لتدمير الوطن العربي .

وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قيادات فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب الشرقية ومركز شرطة بلبيس تم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط الإدارة الزراعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *