سلسلة من القوافل الإعلامية الشهرية لزيادة الوعي بقضية الأمية بالمنوفية

ينظم فرع الهيئة بالمنوفية اختبارات دور ابريل بجميع المراكز اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 7 ابريل وحتى 18 ابريل 2013 وذلك للدارسين المقيدين بالفصول.

من جانبه أوضح العميد ناجى القطب مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية أن هذه الدورة واحدة من 4 دورات امتحانية ينفذها فرع الهيئة في العام مشيرا إلى ان خطة الامتحانات تبدأ اليوم الاحد بشبين الكوم ، وبقويسنا الاثنين 8 ابريل ،وبتلا الثلاثاء 9 ابريل ، والشهداء الأربعاء 10 ابريل ، والباجور الخميس 11 ابريل ، وبركة السبع الأحد 14 ابريل ، ومنوف الاثنين 15 ابريل ، السادات و سرس الليان الثلاثاء 16 ابريل ، أشمون الأربعاء 17 ابريل ، وتنتهى بسنتريس الخميس 18 ابريل .

وأضاف انه يتم تنظيم سلسلة من القوافل الإعلامية شهريا بجميع أنحاء المحافظة وذلك لزيادة الوعي لدى الجمهور بقضية الأمية وجذب مزيد من الشركاء وتقديم خدمات للمدرسين وشباب الخرجين بالمحافظة بالتعاون مع مديرية الصحة وذلك من خلال سيارة تنظيم أسرة التي تصاحب القافلة لتوقيع الكشف بالمجان على الدارسين والمدرسين .

كما يقوم الفرع بتقديم ندوات تثقيفية في مجالات الطب البيطري والإرشاد الزراعي والتوعية الدينية من خلال مديرية الأوقاف وفى نهاية القافلة يتم تنظيم مؤتمر جماهيري كبير يتم فيه مناقشة المشكلات وحلها بصورة فورية وتكريم نخبة من المتحررين من الأمية والمدرسين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.