شباب الخريجين امام ديوان المنوفية أحتجاجا على اسعار توريد اسطوانات الغ

نظم اليوم  المئات من شباب الخريجين العاملين في توزيع اسطوانات الغاز مظاهرة  امام ديوان عام محافظة المنوفية   أحتجاجا على اسعار توريد  اسطوانات الغاز من المستودعات والتي تم تحديدها  بـ 7.5 جنيه   لتصل الى المستهلك ب 9 جنيه  الي المستهلك ، مطالبين برفع هامش الربح في الاسطوانه من  1,5 الى 2 جنيه وأستلامها من المستودع  ب 6 جنيها  وبيعها بسعر 8 جنيهات للمستهلك  بالسعر الرسمي الذي حددته وزارة التموين  ب 8 جنيه للأنبوبة .
 
حيث اكد المتظاهرون أن هامش الربح لا يكفي  لفتح بيوتهم  مطالبين برفعه اسوة بأصحاب المستودعات ، واشاروا أنهم من شباب  الخريجين قاموا بعد التخرج بالتنازل عن حقهم في التعيين مقابل الحصول على قرض من الضمان الاجتماعي  والعمل كموزعين  لأسطوانات  الغاز  بالتعاقد مع مديرية التموين  والتجاره ويعملون في هذه المهنة منذ سنوات .
 
فيما قام مجموعة من المتظاهرين  بالاجتماع مع اللواء يس طاهر  سكرتير عام محافظة المنوفية   والمحاسب سيد الخولي وكيل وزارة التموين بالمنوفية   حيث  تم الاتفاق على بحث مطالبهم وتصعيدها للوزارة  .
 
من جانبة قال المحاسب سيد الخولى ان المحافظة بها نحو 180 مستودع وتبلغ حصتها نحو 50 الف انبوبة وأن قرار الوزارة برفع سعر الانبوبة لاتراجع فيه طبقا للتعليمات الجديدة موضحا عدم احقية اصحاب المستودعات بالمطالبة برفع هامش ربحهم من 2 الى 3 جنيهات فى الانبوبة الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.