أخبار عاجلة

محافظ البحيرة يدرس ضم المعهد العالي للخدمة الاجتماعية لجامعة دمنهور

أكد محافظ البحيرة اللواء د.م مصطفى هدهود على أنه سيتم دراسة ضم المعهد العالي للخدمة الاجتماعية لجامعة دمنهور بالتنسيق مع رئيس الجامعة ومجلس الإدارة  وكذا التنسيق مع وزارتي الصحة والتعليم العالي لتوفير خدمة التأمين الصحي لطلبة المعهد كما وافق على تخصيص عدد 2 أتوبيس نقل داخلي لنقل الطلاب من المعهد إلى مجمع المواقف .

مشيرا إلى موافقة وزارة النقل على مد الكوبري العلوي المزمع إقامته أمام مدخل المدينة على الطريق الزراعي  حتى نهاية منشآت الجامعة عند محور الليثى بطول إجمالي للكوبري 7و2 كم بتكلفة 300 مليون جنيه .

جاء ذلك خلال زيارته للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ولقائه بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس حيث استعرض الخطط التنموية الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة فى جميع القطاعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين والبالغ تكلفتها أكثر من 3 مليارات جنيه سيتم صرفها خلال العام المالي الحالي قبل 30 / 6 / 2014 والتي ستؤدى إلى الرواج الإقتصادى وتوفير العديد من فرص العمل .

وطالب المحافظ بتفعيل دور طلبة المعهد من خلال البحوث والدراسات العلمية ومعسكرات الخدمة العامة والأبحاث العلمية المنشورة فى توعية المواطنين بضرورة المشاركة المجتمعية وأهمية العمل التطوعي لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية.

وقد حضر اللقاء عميد المعهد أ . د عماد حمدي داود , وأعضاء هيئة التدريس و السكرتير العام المساعد أ محمد الصيرة و رئيس مدينة دمنهور اللواء فتحي عبد الغنى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *