ضبط 3 منشأت تجارية غير مرخصه بالقليوبية

شنت مباحث التموين بالقليوبية، حمله مكبرة على بعض قرى مركز ومدينة بنها، لضبط عدد من المصانع، ومراكز تعبئة المواد الغذائيه الغير مرخصه، أسفرت عن ضبط 3 منشأت تجارية غير مرخصه، وتم تحرير محضر لأصحابها وتولت النيابة التحقيق.

كانت حمله مكبرة قامت بها مباحث التموين، بالتنسيق مع مديرية التموين بالقليوبية، اسفرت عن ضبط “محمد ف” 32 سنه، صاحب مصنع لتصنيع البلاستيك ببنها، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، وإستخدام علامة تجارية غير مسجلة، ووجد بالمصنع طن بلاستيك خام وماكينة للتصنيع.

كما تم ضبط “عبد الحميد ع” 67 سنه، صاحب مركز لتعبئة السكر، لإستخدامة علامة تجارية غير مسجلة، وقيامة بتعبئة أكياس السكر ناقص الوزن، وعلى خلاف الحقيقة بمقدار 35 جرام عجز للكيلو، وإعادة طرحه وبيعها بالأسواق لجمهور المستهلكين على انه كامل الوزن مدخلا عليهم الغش والتدليس، وتم ضبط 100 كجم سكر ناقص الوزن.

وتم ضبط “محمود ك” 27 سنه، صاحب شركة لأنظمة ومعالجة المياة، وذلك لإدارتة الشركة بدون ترخيص وسجل صناعى، وإستخدام علامة تجارية غير مسجلة، وحيازتة مبردات مياة وفلاتر مجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها، وضبط بحوزته كميات كبيرة من الفلاتر مجهولة المصدر، وتم النحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمه وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً