أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن عزمها قطع المياه عن مدينـة طوخ، نظرا لأعمال غسيل شبكة المياه، والـخـزان الـعـالى، غدا الثلاثاء، مـن الساعة السابعة والنصف مـساءاً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.
وأهابت الشركة، في بيان لها اليوم، كافة المواطنين وأصحاب المخابز، والمستشفيات بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.
جريدة أحوال مصر
