أخبار عاجلة

بلطجية يقتحمون مدرسة أبوزهرة الإعدادية بالأسلحة البيضاء بالمحلة وأولياء الأمور يشكلون لجان شعبية للدفاع عنهم

هاجم مجموعة من البلطحية من حاملي الأسلحة البيضاء عصر اليوم الإربعاء فى الفترة المسائية مدرسة أبوزهرة الإعدادية بنات  التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية فى محاوله من أحدهم الذى تمكن من القفز من أعلى أسوار المدرسة حاملا سلاح “مطواة “بيده للاختطاف إحدي الطالبات أثناء تواجدها داخل المدرسة وأخذها بالقوة والهرب فور مشاهدته الأهالى ورجال الشرطة بالمحلة الكبري

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد علاء الغرباوي مأمور قسم ثان المحلة بورود بلاغ من أهالى منطقة عزبة  أبودراع بقيام مجهولين من حاملي الأسلحة البيضاء والسيوف المدرسة .

على الفور تمكن أهالى المنطقة وأولياء الأمور  من الدخول إلى المدرسة  أثناء الفسحة المدرسية لتكوين لجان شعبية للدفاع عن أبنائهم وذويهم خشية الفتك به كما انتقلت قوات الشرطة برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائ محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة إلى المدرسة وتم الدفع بالدوريات وسيارات شرطة وعربات مصفحة تجوب الشوارع المحيطة بالمدرسة لمطاردة الجناة وتأمينها .

ومن جانبه صرح محمد فاروق مدير إدارة غرب المحلة التعليمية  من قلب الحدث أثناء تواجده للإطمئنان على حالة الطلاب لافتا أن أجري اتصالا هاتفيا بأمور قسم ثان المحلة والقيادات الأمنية لإغاثة الطلاب والحفاظ على أرواحهم .

يذكر أن حاله من الهياج والرعب الشديدين قد انتابت طالبات المدرسه كونهم فوجئوا بدخول أحد البلطجية إلى ساحة الفناء بالمدرسه ومحاولا خطف إحدي الطالبات بالقوة مما دفع قوات الشرطة إلى تمشيط ساحات وفصول المدرسة وتمشيط كافة الطرقات بداخلها وتبين هروب البلطجية وفرارهم وفرارهم  مشاهدتهم للقوات الشرطة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق لسرعة ضبط الجناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *