بالصور:”أورمان الغربية” تقدم 685 ألف جنيه مساعدات للفقراء بالتعاون مع شعب الإمارات

صرح عبد الخالق عبد العظيم، مدير فرع جمعية الأورمان بمحافظة الغربية، بأن الجمعية، في سعيها الدءوب لأداء رسالتها نحو رعاية الفقراء من أبناء المحافظة، قدمت خلال شهر أكتوبر الحالي فقط، مساعدات عينية، قيمتها 685 ألف جنيه.

وأضاف أنه تم شراء ملابس لعدد 1600 طفل من الأيتام والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، بقيمة 200 ألف جنيه، بالتعاون مع شعب الإمارات، ويمثله في العمل الخيري “مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية”.

كما تم توزيع 2200 كرتونة مواد غذائية، بقيمة 220 ألف جنيه على المستحقين من أهالي قرى “الغربية”، بالإضافة إلى 1300 بطانية، بقيمة 65 ألف جنيه.

وأشار “عبد الخالق” إلى أنه تم توزيع لحوم أضاحي 20 رأسًا من “عجول البقر”، بقيمة 200 ألف جنيه، على الأسر الفقيرة في 20 قرية على مستوى مراكز المحافظة الثمانية.

وأكد أن “الأورمان” مستمرة في مشروعاتها الإنتاجية الصغيرة للأسر الفقيرة والمرأة المعيلة بجميع قرى المحافظة، بالإضافة إلى القوافل الطبية الأسبوعية لمستشفيات جامعة طنطا، في مختلف التخصصات، بالتعاون مع إدارة الجامعة، برئاسة الدكتور عبد الحكيم عبدالخالق، وكذلك إجراء العمليات الجراحية لمرضى العيون، والقلب للأطفال،  والقدم السكري، والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية للمعاقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *