جماعة الاخوان المسلمين تخترق حملة كمل جميلك لأختيار السيسى رئيسا للجمهورية

قامت جماعة الاخوان المسلمين المنحلة باختراق حملة كمل جميلك واختار رئيسك للفريق السيسي. حيث صرح المستشار رفاعى نصر مؤسس الحملة أن جماعة الأخوان المحظورة تقوم بشن حرب شرسة على حملة كمل جميلك واختار رئيسك وذلك عن طريق طريق حملات أخرى تحمل نفس الاسم وتضع بعض السياسين التابعين لهم ورائها مثل حملة كمل جميلك يا شعب لخداع وابهام الشعب المصري بتسليم الاستمارات التى وقع عليها المواطنين الى هذة الحملات المشبوهة مما يؤثر على قدرتنا على جمع الاستمارات.

واشار بشير حمد أمين عام الحملة ان طريقة التواصل مع الحملة لتسليم الاستمارات الموقعة عن طريق منسقى المحافظات الحاملين لكارنيهات عضوية الحملة او ارسالها بالبريد على العنوان التالى ص . ب 25 العتبة القاهرة او عن طريق الموقع الالكترونى.

ومن ناحيتة اكد احمد جمال الشافعى عضو المكتب التنفيذى للحملة بان لاحظ فى الاونة الاخيرة ظهور بعض الشخصيات محبى الشهرة والظهور بالادعاء بأنتمائهم لحملة كمل جميلك واختار رئيسك سواء بالاعلان عن صفتهم على المواقع الالكترونية أو اخذ مواقف من الحملة سواء بالانسحاب أو التشوية المتعمد لمؤسس الحملة.

واكد الشافعى ان جميع الاعضاء اللذين ينتمون لحملة كمل جميلك واختار رئيسك سواء اللجنة المركزية أو المكتب التنفيذى أو منسقى المحافظات يحملون كارنية عضوية بأسم الحملة وتهيب الحملة بالسادة المواطنين بالتعامل مع منسقى الحملة من حاملى الكارنيهات فقط كما تحذر الحملة من وجود اشخاص يقومون بجمع التبرعات باسم الحملة بأن الحملة تنفى مسئوليتها عن هؤلاء الاشخاص وان حملة كمل جميلك واختار رئيسك لاتقبل التبرعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *