القبض على عاطل أصاب شاب بطلق ناري من سلاح مسروق فى ثورة يناير بالمحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على عاطل لشروعه فى إطلاق الأعيرة النارية على شاب حال سيره بطريق العام من سلاح ناري “طبنجة “مما أسفر عن إصابته بطلق ناري بالبطن لخلافات مالية بينهما أثناء أحداث ثوره 25 يناير .
 تبقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية يفيد  بورود بلاغ من مستشفي المحلة العام يفيد بوصول هشام الغباري 31  سنة  عاطل مقيم بمنشية السلام بدائرة القسم مصاب بطلق ناري بالبطن .
وتبين من تحريات  الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة  أن مرتكب الواقعة الششتاوي عبدالنبي وشهرته ” أبوخريبة” 43 سنة  عاطل ومقيم بمنطقة داير الناحية بدائرة القسم وقيامه بإطلاق النار علي المصاب بواسطة سلاح ناري ” طبنجة” كانت بحوزته وإحداث إصابته المذكورة والهرب لخلافات مالية بينهما ..
وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد السويدي معاون مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابها لخلافات بينهما علي حرق كشك وبفحص الطبنجة عثر بداخلها علي 3 طلقات وتبين أنها مبلغ بسرقتها من قسم أول المحلة أثناء أحداث ثورة يناير في المحضر رقم 1317 إداري القسم وتم التحفظ علي الطبنجة .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضرعن الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *