أخبار عاجلة

قوات امن القليوبية تسيطر على مشاجرة بعرب الشراقوة

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة النارية بين أكثر من 30 شخصًا، أُصيب خلالها 12 شخصًا من الطرفين، بسبب خلافات سابقة بينهم حول عمل مطب صناعي وتم نقل المصابين لمستشفى شبين القناطر لتلقي العلاج.

كان العميد إيهاب فؤاد، مأمور مركز شبين القناطر، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بحدوث مشاجرة ووجود عدد كبير من المصابين بقرية عرب الشراقوة بدائرة المركز، انتقل على الفور فريق بحث لمكان الواقعة، وتم توجيه عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات المختصة، وبالعرض على اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، كلَّف اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، أن المشاجرة حدثت بين كل من طرف أول: صلاح عيد (25 عامًا) مصاب بجرح قطعي أعلى العين اليسرى والأنف وجروح قطعية بفروة الرأس واشتباه كسر بالذراع الأيمن، وحسنية إبراهيم (40 عامًا، ربة منزل) مصابة برش خرطوش بالقدمين، وهشام أحمد (30 عامًا، فني بمصنع نسيج) مصاب برش خرطوش بالصدر والكتف الأيسر، وأيمن عاطف (21 عامًا) مصاب بجروح متفرقة بالجسم.

كما أُصيب بدوي علي (30 عامًا، بائع فاكهة) مصاب بكدمة بالذراع الأيسر، ومصطفى محمد (66 عامًا، شيخ بلدة الشراقوة) و9 أشخاص آخرين من أقاربهم غير مصابين.
وبين طرف ثان كل من إبراهيم حميد (38 عامًا، مزارع) مصاب بكدمات بالذراعين والظهر، ويحيى سيد (57 عامًا، سائق) مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ويحيى إبراهيم (18 عامًا، عامل) مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ورضا أبو سريع (32 عامًا، مزارع) مصاب بكدمات بالقدم اليمنى، وعاطف عبد النبي (33 عامًا، بائع خضار) مصاب بجرح بالرأس، وسيد أبو سريع (36 عامًا، موظف بمصلحة الأحوال المدنية) و9 أشخاص آخرين من أقاربهم غير مصابين، وجميعهم مقيمون بناحية عرب الشراقوة دائرة مركز شبين القناطر.
كما تبيَّن من الفحص أن بسبب حدوث المشاجرة هو مشادة كلامية بين الأول والسابع والثامن والتاسع، على إثر وجود خلافات سابقة بينهم حول عمل مطب صناعي أمام منزل الأول فتطورت لمشاجرة تدخل فيها باقي الطرفين وتعدى كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث إصابتهم.

وعقب عمل التحريات وتقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وتبادلا الاتهام فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم في المشاجرة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم (14995)، جنح مركز شبين القناطر، فيما أخطرت النيابة العامة للتحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *