القبض على شبكة تمارس الدعارة بالموبيل

كشفت تحقيقات المباحث في شمال الجيزة  شبكة ضخمة لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتمرير المكالمات الدولية خارج مصر. وتم القبض علي 17 فتاة وشاب لبناني أمس في مصر ليمضوا أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة تنظيم شبكة ضخمة لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتمرير المكالمات الدولية خارج مصر.
وكشفت تحقيقات المباحث في شمال الجيزة أن الشبكة المكونة من 17 فتاة بادارة شاب لبناني يحمل الجنسية الأمريكية قد بدأت نشاطها منذ عامين، وكان على الفتيات أن يقمن بتمرير المكالمات الدولية من داخل وخارج مصر باستخدام هواتف عدة محمولة عالية التقنية. وتناوبت الفتيات للعمل على ورديتين ، لتضم الليلية 9 فتيات والصباحية 8. واعترفت المتهمات أمام النيابة بأن المسؤول عن ادارة الشبكة هو شاب أمريكي الجنسية من أصل لبناني، أنشأ 7 قنوات تليفزيونية تخصصت في مجال الجنس، تحمل أسماء انت عمري ، و أنا بانتظارك ، و أنا وانت وبس ، و كلام ، و تعارف ، و همسات ، و حنين ، وتبين أن القنوات لديها 3 فروع في مصر ولبنان والمغرب.
وأشارت تحقيقات النيابة الى أن احدى الفتيات تلقت اتصالاً هاتفياً من اسرائيلي الجنسية، وطلب منها امداده بمعلومات عن مصر وأعطاها جهازاً للبث المباشر من الشارع لمتابعة الحالة الأمنية داخل مصر، فقامت باغلاق الخط فطردها المدير من العمل لدى علمه بالحادثة منبهاً العاملين بالشركة الى ضرورة حسن معاملة جميع المتصلين وتقديم أي معلومات تطلب حتى لو كانت معلومات خاصة بأي جهات سيادية. وتبين من خلال التحريات أن المتهم يستخدم الفتيات في استقطاب الشباب الجامعي مقابل مبالغ تتراوح بين 1000 و5000 جنيه، لقضاء سهرات مع الفتيات، كما يقوم باستقطاب الفتيات من خلال الاعلان بالصحف عن وظائف بشركة وهمية، لتكتشف الفتاة بعدها أنها سقطت في فخ شبكة دولية لأعمال الدعارة.
وأشار التحقيق الى آلية اختيار الفتيات من منطلق جاذبية الصوت وقدرتهن على التعامل مع المتصلين وامتاعهم جنسيا، ليتم تثبيتهن لينالوا أجراً يصل لمبلغ 5 آلاف جنيه ما يعادل 735 دولارا أمريكياً شهريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: