جبهة أحرار الوسط : على جماعة الإخوان معرفة مع من تعمل

تؤكد جبهة أحرار الوسط أن نصر أكتوبر 1973 سيظل رمز لعزة و كبرياء مصر و العرب أجمعين و أن ما حدث في 73 ليس فقط نصر للجيش المصري فحسب بل هو رمز للتفوق العسكري و الفكري للأمة العربية و رمز لتضامنهم و وحدتهم ضد العدو الصهيوني الغاشم.

ولا ننسي تقديم التحية لأبطال حرب أكتوبر الرئيس الراحل “محمد أنور السادات” الذي أغتيل غدراً في مثل هذا اليوم في أحتفالة ذكري النصر , و المشير أحمد اسماعيل و الفريق سعد الدين الشاذلى و جميع ضباط و جنود و شهداء الملحمة. 
كما تؤكد الجبهة أن نصر أكتوبر المجيد سيظل محفور في صفحات التاريخ المصري بماء من ذهب كما أنة سيظل في عقول جميع المصريين الذين يقفون الآن مع قواتهم المسلحة لردع الإرهاب المسلح , و نؤكد علي أن دعوات جماعة الإخوان المحظورة لتظاهر ضد الجيش المصري و نشر الفوضي في البلاد سوف يلاقي فشلاً زريعاً خاصة أنهم قد أختاروا التوقيت الغير مناسب , حيث يحتفل ملايين المصريين بنصر أكتوبر و نصر القوات المسلحة في ملحمة 73 و ذلك يؤكد أنهم يمتلكون القدرة علي جذب الكراهية لهم و تناشد الجبهة القوات المسلحة متمثلة في الفريق أول “عبدالفتاح السيسي” وزير الدفاع و الأنتاج الحربي و السيد وزير الداخلية اللواء “محمد إبراهيم” التعامل مع جميع التظاهرات بأقصي درجات ضبط_النفس و الهدوء لاننا كمصريين لا نريد أن ينجحوا في أستفزاز قواتنا المسلحة و الشرطة المصرية كي يظهروا أمام العالم بدور الضحية . 
هذا و تدعو الجبهة جميع أعضائها و جموع الشعب المصري العظيم الي التظاهر اليوم بجميع ميادين الدولة في ذكري أكتوبر 1973 دعماً لـ خارطة الطريق مع ضرورة أحترام مواعيد حظر التجول. 
و من جانبة أكد أسامة السبع المنسق العام لـجبهة أحرار الوسط أن نصر أكتوبر من أهم المعارك الفاصلة في التاريخ الحديث و التي ستظل خالدة في قلوب المصريين , كما اكد أن الجيش المصري هو التهديد الوحيد لإسرائيل و هو المانع الوحيد أمام أستكمالها لأطماعها الأستعمارية في المنطقة ؛ و أكد علي ضرورة أن تعرف جماعة الإخوان و كل من يسعي لكسر الجيش المصري في ذكري نصرة تعمل لصالح من ؟ . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *