القبض على تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين بالقليوبيه

القت الاجهزه الامنيه بمديريه امن القليوبيه القب على تشكيل عصابى وبحوزتهم سياره وبداخلها عدد 4 لاب توب وعدد من الكارنيهات والبطاقات الخاصة بهما والتي يستخدمونها في النصب على المواطنين ومبلغ مالى وقطعه من مخدر الحشيش اعترفا بتكوينهم تشكيلا عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين..
وكانت قوه من مباحث قسم شرطه الخانكه بقياده كلن من الملازم أول / هشام ديوان ، الملازم اول/ محمد إبراهيم عمرو اثناء مروررهما لتفقد الحاله الامنيه بمدينه الخانكه تمكنا من ضبط 
1- اشرف جمال على سن 35 عاطل ومقيم 7 شارع الإنتاج – دائرة قسم أول شبرا الخيمة .. السابق اتهامه في عدد 6 قضايا ( سرقة – شروع في سرقة – نصب ) أخرهم القضية جنح قسم الخصوص لسنة 2012م – نصب .. ومحكوم عليه هارب فى عدد 3 حكم مستأنف أخرهم القضية جنح مستأنف قسم الخصوص لسنة 2012م – نصب ، حصر رقم 1057 لسنة 2013م ، الحبس 6 أشهر.
2- سامي فتحي نصار سن 45 سائق ومقيم مؤسسة الزكاة – قسم المرج – القاهرة .. المسجل شقي خطر تحت رقم 12829 فئة ” ب ” مخدرات .. والسابق اتهامه في عدد 8 قضايا ( مخدرات – سرقة نصب ) أخرهم القضية جنايات قسم بولاق لسنة 1996م – مخدرات.
وذلك اثناء قيادتهم اسقلالهم السيارة رقم 6815 ق أ أ قيادة الثاني .. وضبط بداخلها عدد [ 4 ] لاب توب ماركة HP وبعض الكارنيهات والبطاقات الخاصة بهما والتي يستخدمونها في النصب على المواطنين ومبلغ 2850 جنيه وعدد 4 هاتف محمول .. وبحوزة الأول قطعة من مخدر الحشيش تزن حوالى 5 جم بقصد التعاطى
– حال شروعهما في الاستيلاء على مبلغ مالي من المواطن / إبراهيم سيد محمد فؤاد سن 50 فلاح ومقيم بقريه سرياقوس .
وذلك عن طريق النصب والاحتيال وتسليمه لفافة من ورق الجرائد بزعم أنها الأوراق المالية خاصته.
– بتطوير مناقشة المتهمان اعترفا بتكوينهم تشكيلا عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومتعلقات ..
وأقروا بارتكاب عدد من الوقائع السابقه ومنها.
1- واقعة الاستيلاء على قرط ذهب ومبلغ مالي وقدرة 1000 جنيه .. من المواطنة / سعاد محمد حسين سن 71 ربة منزل ومقيمة شارع الكراكات – أبو زعبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *