إسعاد يونس قريبا فى برنامج اسبوعى على قناه فضائيه شهيره

إستقرت الفنانة إسعاد يونس على الشكل النهائى للببرنامج التى سوف تقوم بتقدمه قريبا على شاشة إحدى القنوات الفضائية الشهيرة و ذلك بعد عقد عدة جلسات مع فريق الإعداد لوضع اللمسات الأخيرة على هذا الحدث الجديد بالنسبة لها.

برنامج إسبوعى حوارى واقعى يبحث فى المقام الأول على الهوية المصرية و ذلك من خلال تحليل الواقع المتنوع بين السياسة و الإجتماع و الفن  بطريقة طريفة وخفيفة الظل كما عودتنا هذه الفنانة المتألقة دائما.

و لقد صرح السيد شريف الشناوى رئيس مجلس إدارة مجموعة ليو ميديا القابضة صاحبة الحقوق الحصرية و المشرف العام على البرنامج “إن هذا البرنامج سوف يغير شكل برامج التوك الشو فى الوطن العربى من حيث الشكل و المضمون. فإسعاد يونس لها تاريخ عريق فى عالم السينما و المسرح بجانب مقالتها الشهيرة فى الصحف المختلفة، ذلك بالإضافة الى ثقافتها المتعارف عليها فى الأوساط المختلفة و التى بالتالى سوف تثقل البرنامج بخبراتها المختلفة فى جميع المجالات و تضفى شكل جديد و مبتكر لأى عمل تقدم عليه”

و الجدير بالذكر أن إسعاد يونس قامت يالتعاون مع أكثر من فريق إعداد وعقدت ورش عمل كثيرة و حرصت على التعاون مع عدد كبير من الشركات المتخصصة و الشباب الموهوب فى هذا المجال حتى يظهر البرنامج بالشكل اللائق التى سوف تعود به للشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *