طالب ثانوي بالغربية يعتدي على مدرس بالضرب المبرح ويجرده من ملابسه لاعتراضه على سلوكه

شهدت مدرسة نشيل الثانوية العامة التابعة لإدارة قطور التعليمية بمحافظة الغربية اليوم واقعة تعدي طالب فى العقد الثاني من عمره على مدرسه أثناء إحدي الحصص الدراسيه بالضرب المبرح وتجريده من ملابسه لاعتراض  الأخير على سلوكياته داخل المدرسه .

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من محمد عطية الشرقاوي مدرس ثانوي بمدرسة نشيل بنين يفيد بتعرضه للإعتداء من قبل أحد الطلاب ويدعي محمد أنس الدحروج  لاعتراض على سلوكياته وارتداءه ملابس غير لائقة ولا تصلح للطالب مدرسي .

وكشف مقدم البلاغ أنه فوجىء بوابل من السباب والقذف من قبل الطالب الذي لجأ الى استخدام اسلوب العنف والتعدي عليه بالأيدي والأرجل حال تواجده بساحه فناء المدرسه أمام أعين ومرأي الجميع من زملائه ومدير المدرسه ذاته وسط تهديداته له بالقتل وتوعد أهله وذويه بالانتقام منهم خارج أسوار المدرسه .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر رقم 3 أحوال ابشواي الملق بدائرة مركز قطور لسنة 2013م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

ومن ناحبه أخري أصدرت فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربيثة بتشكيل لجنة طارئه للفحص ملابسات الواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة للعقاب الطالب فى حاله  ثبوت تطاوله على مدرسه  داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي .

وفى ذات السياق  عبر رضا خفاجى وكيل المجلس الوطنى للتعليم بالغربيه عن أستياءه مطالبا المسؤلين بمديريه التربيه والتعليم بالغربيه بضروره أتخاذ كافه الأجراءات القانونيه والرادعه ضد هذا الطالب وحمايه المعلمين والحفاظ على كرامتهم للحيلوله ضد تكرار هذا العمل الشبيع الذى أهدر كرامه كل معلمى مصر وليس المجنى عليه فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *