مجهولون يلقون قنبلتين بمنطقه باسوس ومسطرد وامن القليوبيه يؤكد لا توجد خسائر بالارواح

شهدت منطقه باسوس ومسطرد انفجارا اليوم، إثر قيام مجهول بإلقاء قنبلة بدائية الصنع بجوار الكمين، حيث انفجرت القنبلة بجوار الكمين بباسوس، أثناء قيام القوة بالوقوف على الطريق لتأمين السيارات.

كان انفجارا شديدا وقع بالقرب من بالكمين إثر قيام مجهول بإلقاء جسم غريب بجوار الكمين فجرا، والعناية الإلهية أنقذت أفراد الكمين، حيث كانوا يقومون بتأمين الطريق والوقوف لتفتيش السيارات وأسفر الانفجار عن تلفيات سيارة شرطة ولم تحدث خسائر فى الأرواح وقام خبراء البحث الجنائى والمفرقعات بالعثور على بقايا الجسم الغريب وجار فحصه.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية “إن اجهزة الأمن تقوم حاليا بتمشيط المناطق المحيطة بالحادث لسرعة ضبط المتهمين”.

وكانا شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية قاما بإلقاء قنبلة يدوية على كمين الشرطة أعلى كوبرى مسطرد، ما أدى إلى احتراق وانفجار غرفة الكمين وإصابة مجندين شرطة ومواطنين إثنين آخرين تصادف مرورهما بجوار الكمين بالإضافة إلى تدمير مولد كهرباء وتهشم سيارة أحد الضباط المتواجدين بالكمين.

وانتقل خبراء لجنة المفرقعات والمعمل الجنائي قد انتقلوا لمعاينة حادث الانفجار لفحص القنبلة وتبين انها بدائيه الصنع

كما أكد اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية أن القنبلة التي ألقيت صباح اليوم على كمين باسوس لم تسفر عن أي خسائر في الأرواح وأسفر الانفجار عن تلفيات بسيارة الكمين وتلفيات بحجرة الكمين.

و اضاف اللواء محمود يسري أن القنبلة ألقيت من سيارة كانت تسير بسرعة فائقة أثناء تفتيش السيارات بهذا الكمين كما أن القنبلة كانت بدائية الصنع، وجار الآن تقنين الأوضاع لضبط الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *