أخبار عاجلة

«المصري للاعلام» يهنيء اللواء عبدالقادر جاب الله برئاسة «بورسعيد للحاويات»

تقدم مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي بالتهنئة للواء أح بحري محمد عبدالقادر جاب الله, بمناسبة تعينه العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركه بورسعيد لتداول الحاويات, متمنين له التوفيق والسداد في مهمته الوطنية الجديدة.

بعد انجازاته و نجاحاته التي حقهها خلال رئاسته لشركة القناة للتوكيلات الملاحية, تم تعيين اللواء بحري ا.ح محمد عبدالقادر جاب الله, العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركه بورسعيد لتداول الحاويات.
.
هذا وقد حقق اللواء عبدالقادر جاب الله, العديد من الانجازات خلال فترة رئاسته لليوكيلات الملاحية, من خلال ادارته الرشيدة, وخبراته المتراكمة, كأحد أهم خبراء الاقتصاد البحري, حيث تمكن من حصاد جائزة الـ (top 100) لخمس سنوات متتالية, كما أنه معشوق العاملين لما يمتع به من حب واحترام الجميع.

جدير بالذكر أن اللواء عبدالقادر جاب الله تاريخ عسكري وبحري كبير, حيث عمل ملحقا للدفاع في لندن, ورئيسا لهيئه موانئ البحر الأحمر, كما شغل منصب وكيل اول وزاره النقل, , رئيس قطاع النقل البحري, و رئيس غرفه ملاحه السويس والبحر الأحمر حاليا, الي جانب عضويته للعديد من مجالس ادارات هيئات موانئ مصر ومعظم الشركات العامله في مجال النقل البحري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *