الاتحاد الدولى للصحافة العربية يهنئ المعلمين والطلاب بالعام الدراسى ويطالب بالتواصل مع أولياء الأمور .

يطيب للاتحاد الدولى للصحافة العربية أن يتقدم بخالص التهنئة بالعام الدراسى الجديد لكل العاملين بمجال التعليم فى مصر ، وجميع الطلاب فى مراحل التعليم المختلفة .
ومن جانبه شارك المستشار / ناصر السلامونى رئيس مجلس إدارة الاتحاد جموع الشعب المصرى التهنئة بالعام الدراسى الجديد متمنياً لكل المصريين أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالجد والمثابرة ومختوماً بنجاح متميز.
فيما أكد على شاكر ممثل الاتحاد بمصر – بعد تقديمه التهنئة لكل المعلمين الأجلاء وطلاب مصر – على ضرورة الإلتزام بأنظمة وقوانين وزارة التربية والتعليم وكذلك الإلتزام بأنظمة ولوائح المديرية من حيث الإهتمام بالطلاب ثقافياً وتعليماً وأمنياً .
وأشار شاكر إلى أنه يجب على جميع مؤسسات المجتمع المدنى واللجان الشعبية مشاركة الأمن فى تأمين المدراس الإبتدائية وخاصة بالمدن ، ومشاركة أولياء الأمور فى طمئنتهم على أطفالهم أثناء إرتياد المدراس ، مطالباً جموع الطلاب المصريين بالخروج إلى المدراس دون خوف أو إعطاء فرصة لحاقدين من تعطيل مسيرة التعليم فى مصر أو تأجيلها ، مناشداً الأهالى والأولياء الأمور مشاركة الإدارت التعلمية وإدارة المدرسة فى التواصل فيما بينهم ، وإبلاغ إدارة المدرسة بتحركات الطلاب ، راجياً من المسئولين فى المدراس وخاصة الإبتدائية بإبلاغ ولى الأمر فور غياب الطالب عن المدرسة ، أو خروجه من المدرسة دون إذن . متمنياً من المولى عز وجل أن يكون هذا العام الدراسى عام أمن وأمان على مصر كلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *